الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكلام المفيد من مراجعتي اليوم لوزاره التعليم العالي

الكلام المفيد من مراجعتي اليوم لوزاره التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jamoon
    jamoon

مبتعث جديد New Member

jamoon كندا

jamoon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى emplye , بجامعة victoria
    • victoria
    • emplye
    • ذكر
    • victoria, bc
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 11th, 2009, 08:34 PM

الاخوه الاعزاء اليوم كان لي الشرف ان افتتح الدوام في فرع الوزاره لشوءن البعثات في الغدير ولكن للاسف تي تي زي ما رحتي زي ما جيتي خلاصه الموضوع الحماعه كلهم متفقين ان الجلسه 169 علقت ولم يتخذ فيها اجراء وانهم منتظرين الاعتماد المالي وان الكلام الذي في الموقع غير مهم وانه في الحلسه قرابه 2000 طالب وسوف يقبلون بنسبه 90 في المئه
  2. اكمالا لموضوعي في الاعلى احب اطمئن الشباب ان الوزاره ترى تعامل الشباب كلهم بمبداء العدل والمساوه وانهم جميعا فى نظرهم ابنا وطن واحد بغض النظر عن المستويات الاجتماعيه ومما يؤكد ذلك انه لا يوجد طالب غادر السعوديه وامر الالحاق بالبعثه معه وليس هناك من حصل على الضمان المالي بقبول معهد وكذالك كمان لا يوجد اي طالب حصل على الضمان المالي بعد وصوله بايام او اسابيع فقط واخيرا اقول الله يكون في عون شبابنا في الغربه وعليهم الصبر والدعاء بان الله يرقق قلوب المسءولين في الوزاره ويستشعرون معانات اهالي الطلبه في توفير تكاليف الدراسه والمعيشه لابناهم في الخارج بينما زملائهم يتمتعون بكل انواع المساعدات من الوزاره وعلى فكره قد يكونون في غنى عنها نظراء لوضع اسرهم المالي المرتاح
    7 "
  3. 8888
    بالنسبة موضوع التفرقة او الواسطة فواحد من اثنين اما انك عايش في عالم ثاني او ان لك مقصد من هذا الكلام او نأخذك بحسن النية بأنك شخص على نياتة وللمعلومة في ناس تم الحاقهم بالبعثة بدون مايسافون حتى واحسن شي ما اقولك في ناس وفي ناس
    انا يا محاكيك جلست 3 ايام وانا اروح للعطية واقابله كل يوم واخر شي تصريف وفي اليوم الرابع جبت واسطه واقسم بالله اخذت امر اركاب في اقل من 5 دقايق والله على ما اقول شهيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GaMaR AzMmMaN
    8888
    بالنسبة موضوع التفرقة او الواسطة فواحد من اثنين اما انك عايش في عالم ثاني او ان لك مقصد من هذا الكلام او نأخذك بحسن النية بأنك شخص على نياتة وللمعلومة في ناس تم الحاقهم بالبعثة بدون مايسافون حتى واحسن شي ما اقولك في ناس وفي ناس
    انا يا محاكيك جلست 3 ايام وانا اروح للعطية واقابله كل يوم واخر شي تصريف وفي اليوم الرابع جبت واسطه واقسم بالله اخذت امر اركاب في اقل من 5 دقايق والله على ما اقول شهيد
    اخي قمر الزمان انا راجعت الوزاره 3 مرات كل مره اكتشف انه المفروض ما ابعث ولدي للدراسه خارح المملكه وخليه ينطق هنا ونترك المجال لاولاد اهل المناصب والمالوالغريب انه كان اولى بوزاره التعليم العالي ان تمثل الرقي في التعامل حيث معظم من يشغل المناصب العليا فيها درسو في خارج المملكه وشاهدو المساوه والعدل بين افراد الشعب الواحد وافهم يا فهيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    يعني أخوي بيضمونهم بدون 30 ساعة ولا كيف .. ؟؟؟؟؟؟
    شوف اخي الكريم الجواب على سوءالك يعتمد على امرين مهمين انت من؟ ومن واصتك؟ اقولك فيه ناس الحقو بالبعثه وهم ما سافرو بعد وبعضهم بقبول معهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    انا شخص عادي وواسطتي رب العالمين .

هم قالولك انه الجلسة بيطبقون فيها الشروط ولا ..

ونعم بالله وانصحك بمداومه الدعاء وخصوصا انك مسافر ولعل الله يكتب لك الخير ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.