الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشي العمل

وشي العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو قاسم 11
    ابو قاسم 11

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو قاسم 11 نيوزيلندا

ابو قاسم 11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب في نيوزلندا , بجامعة ccel
    • ccel
    • طالب في نيوزلندا
    • ذكر
    • كرست جيرج, كرست جيرج
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 12th, 2009, 04:57 AM

السلام عليكم
    انا ارسلت اوراقي للملحقية من شهر وفتحو لي ملف بس لما ادخل على موقع الوزارة ادخل السجل المدني يقولي عفوا السجل المدني غير مدخل في النضام
  2. ابو قاسم اتاكد من موقع الملحقيه هل ارسلت اوراقك للسعوديه وضرفو لك رقم صادر او لسا؟

لو ماصرفو لك رقم وارد يعني لسا اوراقك ماترسلت من الملحقيه .. وفي هذا الحاله الله يعينك
    ولو صرفو لك رقم وارد ..يعني اوضاعك كلها تمام انشالله ولكن انتظر الين ماينزل اسمك في السستم

ولو ماتعرف كيف تشوف الرقم الصادر .. قلي وانا اشرحلك...الله يوفقنا وياك
    7 "
  3. تدخل على هذا الموقع http://74.15.174.10/
    وتضغط على student log in
    وتحط رقم السجل المدني في المربع وتضغط على submit
    وبعدين تنفتح لك صفحه واضغط على follow up reigstration

لو طلعلك هذا الكلام Your request number is: وقدامه رقم ... هذا الرقم الصادر
    وتحته مكتوب Sent to the Ministry in وقدامه تاريخ... هذا تاريخ ارسال ملفك للوزاره
    يعني اترسلت اوراقك بالبركه مقدما ... ولو ماحصلتYour request number is يعني لسا اوراقك في الملحقيه ولسا ماترسلت والله يعينك

ملاحظه ياعزيزي.. بعد ماتخلص انتبه تلعب في الموقع لانه ممكن تخرب على نفسك لو ماكنت تفهم للموقع ... بس اختار student log out وقفل الصفحه ... ولو ماعرفت شي ارسلي رقم السجل المدني على الخاص وانشالله اني بساعدك وبرد عليك على الخاص وبقلك لو ناقصلك ملف او اوراقك في الملحقيه او في الوزاره ... والله يوفقنا وياك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.