الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا خلصت جميع اوراق الفيزة بس عندي مشكلة ياليت تساعدوني

انا خلصت جميع اوراق الفيزة بس عندي مشكلة ياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najd.1
    najd.1

مبتعث مجتهد Senior Member

najd.1 كندا

najd.1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Northern British Columbia
    • Northern British Columbia
    • Computer Science
    • ذكر
    • VANCOUVER, British Columbia
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 12th, 2009, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    صبحكم الله بالخير

انا خلصت جميع اوراق الفيزة بس عندي مشكلة في كشف الحساب والشهادة البنكية من بنك الراجحي الله يرفع ضغطهم طلبت منهم الكشف والشهادة باللغة الانجليزية عطوني الكشف والشهادة باللغة الانجليزية كما ارت لكن الاسم بالعربي طبعأ قلت لهم ياخوان مايصير هذي ارواق فيزة ما ابغي اي شئ يعطلها وفيه ناس اعرفهم طلعوا من الكشف والشهادة باللغة الانجليزية في الرياض قالوا والله النظام عندنا يطبع الاسم بالعربي .... طبعا انا في محافظة ليس فيها الاهذا الفرع والحساب باسم الوالده ....

السؤال هنا هل لو ارفع الاوراق بتمشي بالاسم العربي
    أو اروح مثلا مكاتب الترجمة المعتمدة

طبعاً انا رايح لكندا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aa6
    ماعتقد عندهم مشكله لان جوازك فيه بلغه عربيه و انجليزيه
    والسفاره فيها ناس تعرف بلغه العربيه للترجمه بإذن الله مافي خووف
    المشكلة الرصيد والاسم بالعربي
    7 "
  3. نفس المشكلة حصلت لي مع ذا البنك الاهبل

و لاتفرق محافظة او غيرها ، أنا في جدة و مدير الفرع بيني و بينه علاقة عميل قوية ، فسحبت كل رصيدي و فتحت حساب في نفس اليوم في سامبا و أستلمت الشهادة البنكية اليوم الثاني

على فكرة أنا العام حصلت على شهادة بنكية من الراجحي كلها بالانجليزي ولكن في المرة الاخيرة قالوا نفس الكلام ، السيستم لا يسمح لهم بكتابة الاسم فالاسم يظهر لهم كما هو مكتوب ( باللغة العربية )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    نفس المشكلة حصلت لي مع ذا البنك الاهبل

و لاتفرق محافظة او غيرها ، أنا في جدة و مدير الفرع بيني و بينه علاقة عميل قوية ، فسحبت كل رصيدي و فتحت حساب في نفس اليوم في سامبا و أستلمت الشهادة البنكية اليوم الثاني

على فكرة أنا العام حصلت على شهادة بنكية من الراجحي كلها بالانجليزي ولكن في المرة الاخيرة قالوا نفس الكلام ، السيستم لا يسمح لهم بكتابة الاسم فالاسم يظهر لهم كما هو مكتوب ( باللغة العربية )
    المشكلة ما اقدر اسحب الفلوس ولا اقدر اتعب الوالده من بنك لبنك الله يزينها بس
    7 "
  5. اخوي ما عندك مشكلة .. انا رحت السفارة الامريكية بالشهادة البنكية وترجمت الاسم والمبلغ لللاحتيااط ....

وبس ما اخذ المترجمة اخذ الاصلية اللي بالعربي فعااد ما عندك مشكلة ان شاء الله .. امورك في السليم لو ما ترجمتهاا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.