الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه كذا يالوزاره<توه طالع منهم

ليه كذا يالوزاره<توه طالع منهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (( بصمة إبداع ))
    (( بصمة إبداع ))

مبتعث مستجد Freshman Member

(( بصمة إبداع )) غير معرف

(( بصمة إبداع )) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة معهد
    • معهد
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر (ان شاء الله), الشرقيه
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

April 12th, 2009, 02:20 PM

انا اليوم كنت في الوزاره بحي الناصريه من الساعه 7

وكان فيها زحمه من شياب وشباب المهم سجلنا أسمائنا لمقابلة العطيه

وتأخر مره جا مع اذان الظهر وقابل الطلاب كلهم حول 60 واحد في غضون 20 دقيقه

كل واحد بس يدخل ويحط ملفه ويطلع ممنوع الكلام معه لأن الوقت مرره ضيق ووقت صلاه

المهم وصرفونا كلنا قالو روحو للاتصالات الاداريه ورحنا وعطونا اوراق التصريف المعروفه

اللي فيها رقم القيد وكلنا نفس الارقام وقالو لنا لاتروحون قسم البعثات اللي في الغدير اذا فيه حاجه بنكلمكم

طيب كيف يكلمونا وهم ماخذو ارقامنا ولا حاجه

وانا كنت رايح ومعي قبول الجامعه والمعهد والفيزا ومكان الدراسه كندا

بعد كل هذا التعب من احضار القبولات والفيزا اللي طلعت الروح يسوو كذا

ليييييييه وربي اني مقهووووور خصوصا اني من الشرقيه وجاي لرياض لأمر الاركاب ولا حصلت حاجه

وربي قهر + قهر + قهر = تحطيييييييييييييييييييييم
  2. الله يعينك ياخوي ان شاء الله تتسهل
    يارجال احمد ربك انا رحت لين نيوزلند وعلى اني خلاص ابلتخق في البعثة وتزين اموري
    جلسة اربع شهور والله طفرة معاد قدرة اكمل الحين رجعت السعودية وجالس في البيت يعني اقلها احمد ربك ماتسلفت وخسرت فلوسك ولاجاك الابتعاث انت حاولت من دون ماتخسر شي
    اتمنى من الله العلي القدير التوفيق لك ولي جميع الطلاب
    7 "
  3. اخوي الله يكون بعونك واحمد ربك شوف حنا متوهقين وخصوصا طلاب بريطانيا بكالريوس اللي مالتحقوو الى الان

وعقب تصريحات الوزير يعني معلقين لالقين ارض تبلعنا ولاسمى ترفعنا والله المستعان ولاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  4. السلام عليكم هلا اخوي

ترا انا كنت من ضمن الي معاك اليوم بس انا ما كنت اقابل العطية

كنت بخلص اوراق امر الاركاب

شوف يا اخوي نصيحة اخ اذا الدكتور كتبلك خالد الجماز روح بكرا لخالد وقولو الدكتور حولني عليك

ومايصير خاطرك الا طيب ان شاء الله

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفهي
    الله يعينك ياخوي ان شاء الله تتسهل
    يارجال احمد ربك انا رحت لين نيوزلند وعلى اني خلاص ابلتخق في البعثة وتزين اموري
    جلسة اربع شهور والله طفرة معاد قدرة اكمل الحين رجعت السعودية وجالس في البيت يعني اقلها احمد ربك ماتسلفت وخسرت فلوسك ولاجاك الابتعاث انت حاولت من دون ماتخسر شي
    اتمنى من الله العلي القدير التوفيق لك ولي جميع الطلاب
    ممكن اسئلك كيف الدراسه بنيوزلندا وكم كلفتك الاربع شهور وشو تخصص ماعليش اذا ثقلت عليك بالاسئله بس انا ابي اروح نيوزلندا وحبيت استفسر منك بحكم انك رحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.