الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ياليت أحصل عليها اجابات!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت الصبر
    تعبت الصبر

مبتعث جديد New Member

تعبت الصبر الأرجنتين

تعبت الصبر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سويسرا , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة كلية تقنية
    • كلية تقنية
    • طالب
    • ذكر
    • أبها, في المقلط
    • سويسرا
    • Jul 2007
    المزيدl

April 12th, 2009, 02:31 PM

أتمنى أن اجد الإجابات الشافية من الأخوة الكرام

أنا متخرج من الكلية التقنية (دبلوم محاسبة) 64 ساعة اجتزتها وأنا ناوي اطلع على حسابي الخاص للدراسة في امريكا ومظبط كل شئ التوصيات وترجمة الشهادات باقي الخطوات الثانية اللي ان شاء الله تأتي لكن حبيت أعرف كم شغله قبل أكل الباقي..

اللي ابغى اعرفه هل فيه جامعات ممكن تعادلي ساعات اكاديمية وهل اذا كان هناك جامعات تعادل لي هل تحسب في التعليم العالي من ضمن الــ 30 ساعة اللي لابد أن اجتازها لا استطيع أن أنظم للبعثة...

وان شاء الله بعد ماتجي الردود نتعمق اكثر بالأسئلة وياليت تتحملونا

وتحياتي للجميع

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastour
    حبيبي خارج السعوديه صعب يعادلولك ساعات لانهم يبغو الماده اولا لازم تفكر وبعدين لو انت طالع على امريكا روح ابدا من جديد احسن لك كجودة تعليم حبيبي
    هلا أخوي.... اللي سمعت عنه بيقولوا فيه جامعات تشيل عنك السنة التحضيرية.

وأنا اتفق معك اذا كنت طالع على حساب الحكومة اني ادرس من جديد لكن انا بطلع على حسابي وابي تعادل لي ساعات عشان اخلص بأسرع وقت الــ 30 ساعة واقدر انظم للبعثة...

مشكور اخوي على ردك ولكن باقي ابغى الرد الأكيد
    7 "
  3. تعبت الصبر اعرف واحد من الشباب راح جامعه نورث تكساس وهو متخرج من التقنيه وعادلوله معدل ساعات طيب واعتقد اكثر من 30 ساعه بس اهم شي معدلك كم ؟؟ ودرجاتك في المواد اللي يعادلوها ؟؟؟
    في جامعات كتير في امريكا تعادل الدبلوم

بس حكايه انو يطيح الشرط اتمنى الشي دا لاني انا زيك متخرج من كليه ينبع الصناعيه وقدمت في نورث تكساس وعادلولي اكتر من 40 ساعه ويمكن تسير اكتر بس لمن اوصل هناك ان شاءالله اتفاهم معاهم

وان شاءالله تتسهل الفيزا واتوكل على الله وتفرج ونلتحق وان شاءالله يساعدنا الدبلوم في الالتحاق

الله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiuofi
    تعبت الصبر اعرف واحد من الشباب راح جامعه نورث تكساس وهو متخرج من التقنيه وعادلوله معدل ساعات طيب واعتقد اكثر من 30 ساعه بس اهم شي معدلك كم ؟؟ ودرجاتك في المواد اللي يعادلوها ؟؟؟
    في جامعات كتير في امريكا تعادل الدبلوم

بس حكايه انو يطيح الشرط اتمنى الشي دا لاني انا زيك متخرج من كليه ينبع الصناعيه وقدمت في نورث تكساس وعادلولي اكتر من 40 ساعه ويمكن تسير اكتر بس لمن اوصل هناك ان شاءالله اتفاهم معاهم

وان شاءالله تتسهل الفيزا واتوكل على الله وتفرج ونلتحق وان شاءالله يساعدنا الدبلوم في الالتحاق

الله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    هلا بالخوي
    والله يا الحبيب انك طمنتي شوي.... بخصوص المعدل الحمد لله معدلي لا بأس به 4.11 من 5 ومواد التخصص وغيرها الحمد لله درجاتي فيها حلوة

وعندي سؤال لك بما انك عادلت الساعات هل لابد من وصف للمواد ولا لا؟

بس باقي نتاكد هل يسقط شرط الثلاثين ساعه ولا يعقدونا لانك زي ما انت عارف اخويانا بالتعليم العالي أكره ماعندهم السلاسة بالتعامل والمصداقية..

وربك يعين وييسر
    7 "
  5. اي والله لو انهم يسقطوا الشرط عن متخرجين الدبلوم يسير الموضوع تساهيل ان شاءالله

بس لازم شرح المواد او وصف المواد زي ما اتكرمت عشان يعادلولك المواد لان اسماء المواد تختلف كليا عن الاسماء اللي عندنا
    يعني لازم من شرح المواد

وان شاءالله تتسهل
    وماشاءالله اتنين من الشباب اتخرجنا سوا سبقوني وماشاءالله ملتحقين الان وعقبالنا يارب
    7 "
  6. up
    حتى تأتي اجابة عن هل معادلة الساعات من احدى الجامعات المعتمدة تٌعتبر من ضمن الثلاثين ساعة اللي يطالبنا بها التعليم العالي لا اجتيازها يعني مثلاً لو عادلوا لي 10 ساعات هل يتبقى لي 20 ساعة لكي انضم للبعثة

وياليت لو المستشار يمر يعقب ولايهون الباقين اللي يملكون المعلومة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.