الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرايكم يمديني والا مايمديني ارتاح احسن لي ؟!!!

شرايكم يمديني والا مايمديني ارتاح احسن لي ؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Night Prince
    Night Prince

مبتعث مستجد Freshman Member

Night Prince غير معرف

Night Prince , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب وجراحة , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • طب وجراحة
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 13th, 2009, 12:26 PM

السلام عليكم
    اخواني انا طالب بكلية الطب وحاب اخذ كورس لغة ثلاثة شهور بالصيف بس وارجع
    وكنت بقدم على فيزة سياحة واذا وصلت هناك عند واحد اعرفه راح ادرس
    وخلاص ما بقي لي الا اكتب عنوان شخص اعرفه بامريكا واحجز موعد وكل اوراقي ان شاء الله جاهزة
    وفي الاخير قررت اقدم فيزة طالب اخاف تصير مشاكل فقلت امشي بالنظام احسن
    وللحظة هذي ما عندي قبول من اي معهد .!!
    هل يمديني اقدم على الفيزة والا لا ارتاح احسن لي لان اخاف تطول ما تطلع قبل الصيف؟ (( ما قدمت على الفيزة السياحية باقي ))
    ولو ما يمديني اكمل تقديمي على الفيزة السياحية واروح والا وش تشوفون ؟ !!
    ارجو تفيدوني لان الوقت يمشي وظروفي الدراسية اخرتني كثيرا ...

محبكمـ
  2. جيب قبول معهد لغة

والاي تونتي يكون فيه كل شئ انك طالب ومدة دراستك 3 شهور من تاريخ لتاريخ وقدم على السفاره وراح تطلع لك الفيزا ان شاء الله

والسفارة الامريكية مو مثل اول الحين اسهل واسرع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azam
    جيب قبول معهد لغة

والاي تونتي يكون فيه كل شئ انك طالب ومدة دراستك 3 شهور من تاريخ لتاريخ وقدم على السفاره وراح تطلع لك الفيزا ان شاء الله

والسفارة الامريكية مو مثل اول الحين اسهل واسرع
    امش مضبوط يحتار فيك عدوك انا مع اخوي azam في الراي موفق
    7 "
  4. يا جماعة يا اخوان جيت اليوم اقدم على فيزة طالب جاني هالكلام :
    If you are enrolled in some language courses while on vacation in the U.S., you might qualify for a visitor visa. You should consult with the school to find out if the program requires a student visa
    وكلمت الرجال اللي اعرف بامريكا قال خلاص قدم على فيزة سياحية وتعال بنلاقي لك مدرسة او معهد يقبلك ونتفق معه
    المهم رجعت قدمت على فيزة السياحة من جديد وانصدمت اني غلطت في حرف واحد بس في اسم العائلة
    والمشكلة ان اسم العائلة شبهه ههههه يعني بيحطوني ارهابي على طول .. كتبت بدل حرف E كتبت A وما يتعدل ابد
    وكملت ووصلت للموعد لقيته بالصيف يعني هالوقت انا المفروض اكون مسافر (( 20 JULY )) ..
    المطلوب :
    1- هل تصرفي صح لما رجعت اقدم على فيزة السياحة ؟
    2- وش اسوي باسم العائلة الشبهه هذا شلون اعدله لان هم كاتبينه بحيث ما يتعدل ؟ عادي لو تركته والا فيه مشاكل ؟
    3- بالنسبة للموعد هل احجز اللي لقيته بالصيف وبعدين اذا لقيت موعد اقرب اغير؟ او انتظر حتى الاقي موعد قريب واحجز ؟
    4- وش تنصحوني سفارة الرياض والا الظهران اللي بلاقي ايام قريبة تفضى بسرعة ؟
    ((( علما ان اسم العائلة الكريم ... الشهري !!! )))

انتظركم بفارغ الصبر <<< كل شوي بيحدث الصفحة ينتظر ردود
    7 "
  5. سلام عليكم اخوي

اولا موضوعك لو تطرحوا في قسم "اجراءات ااتاشيرات وأمور القنصليات " يكون افضل عشان هناك الاخوان يقدروا يفيدوك اكتر . لانوا موضوعك مالوا اي علاقه بالدارس على حسابه الخاص وبالتالي صعب تلاقي احد يجاوب عليك هنا

عموما انا في رايي تشتري وتفتح اسم مستخدم جديد عشان تدخل اسمك بالطريقه الصحيحه لانوا اي غلطه في الاسم او رقم جواز السفر بتلاقي امورك مرفوضه بالسفاره.

بالنسبه للمواعيد تقدر تقدم قبل سفرك بي 120 يوم او اقل. يعني انتا احجز في الموعد الي يناسبك.

الله يوفقك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.