الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أعصر الدبلوم و اطلع منه 30 ساعه للالحاق بالبعثه ماليزيا

كيف أعصر الدبلوم و اطلع منه 30 ساعه للالحاق بالبعثه ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goto2
    goto2

مبتعث جديد New Member

goto2 ماليزيا

goto2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة الجامعة الاسلامية
    • الجامعة الاسلامية
    • طالب
    • ذكر
    • كوالالمبور, تمان ملاواتي
    • ماليزيا
    • Nov 2008
    المزيدl

April 13th, 2009, 03:31 PM

سؤال مين عمل معادله او مين يعرف جامعه تعطي عدد ساعات اكثر و موصى بها ؟ في ماليزيا
  2. طيب هل راح يلحقونك اذا عادلت 30 ساعة ؟؟؟؟ سوال مهم ومن وين جبت الكلام ( معليش بس الموضوع حساس بالنسبة لي )
    لاني مثلك وشهادتي من أحد كليات الهيئة الملكية ( دبلوم هندسة كيمائية ) وبالنسبة للمعادلة انا طالع امريكا فلذلك ماتعوك علي المعادلة واذا تبي معادلة ممكن اساعدك بس بكندا او امريكا
    7 "
  3. يا حبيب قلبي انت اول شي تاكد من الملحقيه انهم بيقبلون ال٣٠ ساعه و بيلحقونك على طول
    خوفك تسوي فلم هندي و تعادل بعدها يقولون و الله معليش القانون انك لازم تدرس هنا في ماليزيا ٣٠ ساعه
    و الله يسووونها و هم يظحكون ....

على العموم الله يوفقك و يسهل دربك يا رب ... انت و جميع من له حاجه عند الوزاره او الملحقيات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    يا حبيب قلبي انت اول شي تاكد من الملحقيه انهم بيقبلون ال٣٠ ساعه و بيلحقونك على طول
    خوفك تسوي فلم هندي و تعادل بعدها يقولون و الله معليش القانون انك لازم تدرس هنا في ماليزيا ٣٠ ساعه
    و الله يسووونها و هم يظحكون ....

على العموم الله يوفقك و يسهل دربك يا رب ... انت و جميع من له حاجه عند الوزاره او الملحقيات
    الله يحي شباب ال jic

أخيرا معي واحد اتوقع نفس معاناتي

داخل بقوة عليك

على العموم اذا في اي جديد راح ارسل لك بالخاص
    وانت اذا ما عليك امر ارسلي على الخاص اذا في اي شي جديد

على العموم تخصصي هندسة كيمائية
    واتمنى تعطيني تخصصك عشان اشوف الموضوع وانا ابحث معك

لا ن عندي كم اقتراح ؟؟ لك
    7 "
  5. اخوي راعي العليا - جبت الكلام من عدسي (حدسي) والله أعلم -- انا قلت ربعنا غثونا بـ 30 قلت اتصدقبها عليهم من الدبلوم وما ادري هل الصدقه مقبوله فيهم او لا --- بعدين ياريت تساعدني في معادله بكندا من جامعه موصى بها

---------------------------------
    ARB-JIC حبيب البي -- كلامك صح في جميع ملحقيات العالم ما عدا ملحقيتنا كل موظف له رائي مختلف و كل يوم للموظف رائي و المثل الهندي يقول ( القانون لا يحمل موظف سعودي بملحقيه )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goto2
    اخوي راعي العليا - جبت الكلام من عدسي (حدسي) والله أعلم -- انا قلت ربعنا غثونا بـ 30 قلت اتصدقبها عليهم من الدبلوم وما ادري هل الصدقه مقبوله فيهم او لا --- بعدين ياريت تساعدني في معادله بكندا من جامعه موصى بها

---------------------------------
    ARB-JIC حبيب البي -- كلامك صح في جميع ملحقيات العالم ما عدا ملحقيتنا كل موظف له رائي مختلف و كل يوم للموظف رائي و المثل الهندي يقول ( القانون لا يحمل موظف سعودي بملحقيه )

شوف بصراحة انا ماادري عن كلية التقنية ( توني داري انك خريج التقنية ) بس عندك شركة wes
    تعادل شهادة الدبلوم أيا كانت وهو متعاونه مع الكثير من الجامعات الامريكية والكندية

موضوع معادلة wes وطريقة التعامل معهم طويل ولكن ممكن ان تبحث عنه بالمنتدى السعودي بإمريكا وهناك حاطيين موضوع عن هذا الشي واذا حاب تسأل عن جامعة معينة بكندا
    عندك www.unb.ca بس الجامعة بقلبها يعني تخاف تتدرس وتتورط فيها والا المعادلة ابشر بمعادلة ما ازل عليك يعادلون كل ساعات كلية الجبيل وكلية ينبع كاملة انت حاول مانت خسران وعلى فكرة الجامعة اللي عطيتك رابطها متعاونه مع wes وعندك موضوع بالمنتدى اسمه ( هل الدبلوم يشفع لي ) ترى مهم جدا عشان تعرف وش سالفة wes
    اما شرح التعامل معهم فعندك الملتقى السعودي بإمريكا

وبخصوص اذا عادلت 30 ساعة يلحقونك على طول هاذي اللي موقفتني اللحين والا التوفل عندي توفل انتظر احد يقول راح نحولك على طول والمشكلة أني اخاطب الوزارة ولا احد حولك واذا تعنيت ورحت الرياض اتوقع ان ما احد حولك ولكن الى الله المشتكى

تقبل مروري أخ goto2
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▓▒ ◄ راعي العليا ► ▓
    الله يحي شباب ال jic

أخيرا معي واحد اتوقع نفس معاناتي

داخل بقوة عليك

على العموم اذا في اي جديد راح ارسل لك بالخاص
    وانت اذا ما عليك امر ارسلي على الخاص اذا في اي شي جديد

على العموم تخصصي هندسة كيمائية
    واتمنى تعطيني تخصصك عشان اشوف الموضوع وانا ابحث معك

لا ن عندي كم اقتراح ؟؟ لك

هلا اخوي و غلا ... انا يا اخوي تخصصي IT و متخرج في ٢٠٠٨ و على قولتك معاناتنا احنا يا اهل الدبلوم
    لا من وزاره ولا من الحاق ولا من قوانين ولا من معادله بس انا وكلت امري لله و الله عز و جل خير وكيل ..
    انا اخوي بالخدمه باللي اقدر عليه ... اذا احتجت اي شي لا يردك الا كيبوردك طال عمرك

الله يوفقنا جميع ان شاء الله
    7 "
  8. اخوي حنا طلاب الدبلوم كتبنا خطاب للوزير والمعاملة الحبن في ادراة الابتعاث وهذا موضوعنا في الصفحات الاخيرة بتلقى الخبر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum55/thread84763.html

المهم ما علينا من هالكلام
    لما راحو الشباب سألو سكرتير الوزير عن الدبلوم في حال عادلت لنا الجامعة 30 ساعة واكثر يطبق علينا شرط الـ 30 بعد؟ قال لا ندرس بس 12 ساعة بالجامعة!

طبعا حنا ما بنعتمد على كلامه لأن تعرف كل شخص في الوزارة له كلام
    اذا تبغى العلم الاكيد اسأل ادارة الابتعاث نفسها الموسى او الفوزان او الوزير نفسه!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.