الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع طلاب استراليا ونيوزلندا !!!

وضع طلاب استراليا ونيوزلندا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المفهي
    المفهي

مبتعث مستجد Freshman Member

المفهي نيوزيلندا

المفهي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة الكترونيات , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • هندسة الكترونيات
    • ذكر
    • نيوزلندا, اوكلند الرياض
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 15th, 2009, 01:28 AM

لو سمحتم ياخوان وش وضع طلاب استراليا ونيوزلندا بكالوريس وماجستير في الجلسة 169 !!!!!!!1

تكفون احد يفيدني
  2. السلام عليكم ياشباب الصبر زين انا من شهر 11 وانا حايس بالفيزاء واول مارسلت اوراقي لهم صدر قرار 30 ساعه وحطوني بالجلسه 169 وماصار شي ورجعت السعوديه انتو عارفين كيف الغلاء بالاسعار وانا ماقدر عليها وفكرت اكمل دراسة اللغه في ماليزيا لانها مقارنه في نيوزلاندا فرق كبير لوتحسب الي صرفتو في ثلاث شهور راح يجلسك في ماليزيا سته شهور اجلس في ماليزيا الين مايردون الابتعاث وربك يسهلها
    تقبلو مروري
    7 "
  3. والله قم الظلم

ليش أهل امريكا دايم متوصين فيهم

ترى كلنا سوى

نطالب بالمساواة

ما اعتقد في تكدس في نيوزلندا

طيب ليش سمحوا بجامعات جديدة إذا بيقفوا الإلحاق فيها

مع ان الجامعات إلي فتحوها اقل مستوى من القديمة

يعني محد يقدر يحول عليها

نطالب بالمساواة

ولابس يطبقوا الظروف علينا حنا الغلابة
    7 "
  4. اخوي المفهي انا ادري لو لينا شي مكتوب بناخذه لاكن الشي الي يغبن هالتخبطات في القرارات وكل يوم يجيبون شي جديد مره فيه الحاق ونطلع ندرس ونكمل الشروط وندفع مبالغ كبيره ولما توصل اوراقنا الوزارة يأجلون الجلسه ويلحقون طلاب الدراسات العليا والمرافقين وبعدين يقولون طلاب امريكا وكندا راح ينظمون للبعثه(اتمنى لهم كل خير ولا احسدهم)وبعدين الوزير يقول الي معااااه امر اركاب راح يلتحق في اي دوله واي مرحله!!!

اجل من باقي باقي اعداد قليله من الطلاب في الدول المنسيه و الوزارة ماراح تتكلف اذا كملت جميلها وظمتهم...

اخوي سلطان انا درست في نيوزلندا 5 اشهر وكنت ابي اكمل الين 9 اشهر لاكن لما ارسلت اوراقي الوزارة قلت خلاص جات البعثه ورجعت السعوديه والمحصله وحده كلنا بالهوى سوى......

الله يعين

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.