الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحــــــــــــــــــــــــــــوني الله يوفقكم

انصحــــــــــــــــــــــــــــوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوهتان200
    ابوهتان200

مبتعث جديد New Member

ابوهتان200 غير معرف

ابوهتان200 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة ميكانيكا , بجامعة فيلادلفيا
    • فيلادلفيا
    • هندسة ميكانيكا
    • ذكر
    • سعودية, عمان
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 15th, 2009, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء اتمنى منكم افادتي لان والله موضوعي في قاية الصعوبة والله ياخوان اتكلم من صميم قلبي والدموع تنهمر من عيني
    ياخواني ان طالب وادرس في الاردن على حسابي الخاص ودرست في الاردن (12) ساعة ومعدلي( 74%) وعادلت (45) ساعة يعني مجموع الساعات (57) من (160) وتعرفون ان الاردن غالية جدا وكان مصروفي فيه 1200ريال في الشهر وبعد وكان يصرف علي والدي الذي كان راتبه 4523ريال لانه عسكري متقاعد وعندي من الاخوان والحمد الله وتعرض والدي الي مرض خبيث الله يجيركم ورام في المخ ..وسحبت ترم و تيت مرافق مع والدي وتوفي والدي رحمة الله عليه في الاسبوع الماضي .... والان ان عمري 29 سنت لا جواز ولا بعثت ولا عمل وذهبت الي الوزارة وقبالة الدكتور علي العطية وشرحتله الموضوع وحولني الي لجنة الابتعاث ولم اجد راد ثم ذهبت الي الدكتور عبدالله الموسى ويقول لي حسب النظام تتجوز 30ساعة فعلية وان ياخوان والله ثم والله الا املك ولا ريال ولم اجد من يخدمني غير والدتي يحفظه الله تقول لي خذ ذهبي وبيعه واكمال دراستك وذا لم يكفي خذ كليتي وبيعه .بس اكمال دراستك وان حيران في امري ماذا افعل تنصحوني بشيء افعله الاني والله العظيم وضعنا المادي ليس جيدا (ليوجد لي بعد الله غير اهل الخير ينصحوني ) لو احد يعرف شخص في الوزارة يفعل خير يدلني وجزاكم الله خيرا
    والله على ماقول شهيد
  2. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،،،
    الله يرحم والدك ويغفر له ويرحم جميع اموات المسلمين ياااارب ،،،
    نصيحتي لك ياخوي انك تقدم على وزير التعليم العالي وقدم عالعطيه مره ثانيه
    بس لاتجي وتقرب من الموسى مره وحده لانه قليل خاتمه وكلنا يعرف سالفته المشهوره يوم طرد ولد اخوه من جامعة الامام يوم كان هناك
    والله يحفظ لك والدتك ان شاء الله ،،،
    7 "
  3. أخوي الغالي
    يعلم الله أن الحال من بعضة بس أرسل رقم حسابك وأنا أخوك بالي يقدرني عليه رب العالمين
    أحنا أخوان ولازم نتساعد
    ديننا يحثنا على الشي هذا
    لا والله مو شفقه ولا شي بل أخوه من الصميم أنا أخوك بفانكوفر
    والي يقدرني عليه رب العالمين
    وتبي نصيحه أدخل على أبو متعب وأشرح وضعك وربي تراه طيب جدا جدا جدا
    وأدخل على الأمير سلطااااااان تراهم يحبون عيالهم كثير
    ولازم الأخوان يتفاعلون معانا ويد وحده ماتصفق
    ورحمة الله على أبوك ويارب يطول بعمر الوالدة
    أخوووووووووووك
    7 "
  4. جزاكـــــــــــــــــــــــم الله خير

ياخواني والله ماقدرت ادخل على احد وانتم عارفين الواسطة ....... والمهم ان الموسى يقلي اكمل باقي الساعات لو عندي المال والله ماجيته .... ياليت يدلني المستشار على احد في الوزارة او انتم ياخوان والله اني ماني عارف وش اسوي ان من من اهل الرياض اشان اجيهم والله ييسر امر كل مسلم
    7 "
  5. ارسل برقيه لخادم الحرمين لاتروح للموسى ولا للعطيه ولا اي احد لانه البعثات ماهي ملك لااحد وفي ناس طالعه مافراسها الا الدجه والهبل واخذينها سياحه ولاايه الموسى مايجي رحله مفاجئه على كندا امريكا بريطانيا ماليزيا ليه يجي باحتفال كان خادم الحرمين الشريفين ويشوف الفرق بين الطلاب اللي على حسابهم والطلاب اللي هو وغيره راسلينهم اسمع ياابن الناس لاتاخذ ذهب امك ولا كليه امك اغلى من الناس اجمعين فكر ترسل ميه برقيه مع شهاداتك للملك ولا سلطان ونايف وسلمان ويقول سلطان بن فهد حق الرياضه له ايادي بيضاء وخالد بن سلطان تقدر تروح نادي الشباب وتقابل البلطان وهو يساعدك ولا تقابل نائب امير النصر يقولوا له ايادي بيضاء وكريم وقوي ومالك الا الله عزوجل ثم اهل الخير وخلي املك في ربك لاموسى ولاعطيه انتي سويت اللي عليك وخلاص انتهى امرهم الله لايوفق الا العادل في الحق والقائم على حاجات الناس .
    7 "
  6. انا لله وانا أليه راجعون....

أن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب أو مغفرة،

أو تمحيص

أو رفعة شأن

أو دفع بلاء أشد

و ما عند الله خير و أبقى

---------------

اللهم ارحمنا فوق الأرض و ارحمنا تحت الأرض و ارحمنا يوم العرض

والله ياخوي انا انعقد لساني ولا ادري كيف اقول او ادور على الحل انا اقول حاول انك تدخل على مسؤل او العنقري
    وحاول ترسل برقيه على قول الاخوان ....
    وبالنسبه لحالك ترا مالك الا الدعا ثم الدعا ثم الدعا الى الخالق سبحانه وتعالى وعليك بالاستغفار أسئل الله سبحانه الفرج وتيسير الامور وطلب العون منه سبحانه .... والله يعينك ويفرج همك اخوي......
    7 "
  7. لا اله الا الله

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته والمسلمين اجمعين

اخوي الغالي اكثر من الاستغفار فوالله ما املك لك الا الدعاء

اعانك الله ويسر امورك واقر عينك بوالدتك ويا رب نشوفك متخرج وتبشرنا انت بس سو مثل ما قالوا الشباب

ولا تنسى ان تكثر من الدعاء وانا اخوك (( اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه ))
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطــــلال
    أنت من أهل الرياض ولا لا
    اذا ماتعرف أحد بالرياض أخلي الشباب يفزعووووون هناك
    وانا مثل ماقلت لك مالك غير ابو متعب الله يطول بعمره
    ان والله مني من اهل الرياضمن قرية بعد جدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.