الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار مرور الكرام طولي بعمرك

المستشار مرور الكرام طولي بعمرك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdul888
    abdul888

محظور

abdul888 غير معرف

abdul888 , ذكر. محظور. , تخصصى علوم حاسب , بجامعة سايمون فريزر إن شاء الله
    • سايمون فريزر إن شاء الله
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 02:39 AM

انا مرسل اوراقي بقبول جامعه اي سي ام لكن الي دخلها السستم ..دخل سايمورن فريزر
    انا قلت مو مشكله لانو الجامعتين كلها مقبوله .. لكن انا اخاف ان في هذي الجلسه مايقبلون سايمون فريزر لاني سمعت كلام من بعض الاعضاء انها مرفوضه بهذي الجلسه واخاف يرفضوني وانا مالي ذنب بالغلط

لو فيها مشاكل قلي الله يخليك عشان ارسلهم يغيرون الجامعه في السستم ويحطون الجامعه الي انا جايب منها قبول..

السوال الثاني عندي اخويا جايب قبول من جامعه غير معتمده.. وجاب قبول من جامعه معتمده... السوال هوا انه كيف يغير جامعته في السستم .. يعني كيف يرسلهم القبول الجديد عشان يغيرون الجامعه في السستم هوا في جلسة 169.. واحنا من جددده ولانعرف احد من الرياض عشان يودي القبول
    ..الله يطولنا بعمرك
  2. افدنا يالمستشار الله يطول بعمرك .. انا جاني رفض بجلسة 168 بسبب نياقرا كولج
    والحين ارفقت سيمون فريزر وخايف نفس المشكله تصير
    ضربتين بالراس توجع والله ..!!!

عندي قبول جاهز لمنيتوبا .. اغيره ولا ايييييه ؟؟
    7 "
  3. كادي انا مسوي زحمه انت ووجهك ها؟ يسير خير ... هيا دورلك واحد يعزمك علىى فول غيري .... الحق عليا اني كنت بوفرلك كل متطلبات الفول في واشنطن
    بس قلي ليش خوفتك في واشنطن؟موضوعي كله مافي شي عن واشنطن؟ ممكن تفهمني وش تقصد اني خوفتك؟
    7 "
  4. انا كنت بطلع لواشنطن DC لخوينا ميتشجان وانا في طريقي للموضوع شفت الزحمه اللي مسويهاDOWN
    قلت اعطيها UP
    واللي اقلقني وضعك انت ووجهك اخاف تكون الجامعة اللي في السيستم فاشله والقبول اللي يبونه في جيبك قلت قهر على كذا شكلي ماراح اكل من فول فانكوفر
    ماكنت عارفه انك مستكثر علي فووووولكم التقليد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.