الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلم الابتعاث امريكا او كندا ولكن القدر ؟؟؟؟؟؟؟ بريطانيا وحلم لم يكتمل

حلم الابتعاث امريكا او كندا ولكن القدر ؟؟؟؟؟؟؟ بريطانيا وحلم لم يكتمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RASMI VIP
    RASMI VIP

مبتعث مستجد Freshman Member

RASMI VIP غير معرف

RASMI VIP , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى لغة , بجامعة ef
    • ef
    • لغة
    • ذكر
    • بريطانيا, برايتون
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 05:56 AM

امريكا ولاكندا ياخوان الله يرضى عليكم امريكا صعبه لانه الضمان المالي فوق المئة الف ريال يعني يبيلك من مئتين

الف ريال الى مئة 150 الف ريال وكندا تعتبر اقل تكلفة من امريكا طيب انا الان بلغت اهلي على كندا ويقول المستشار

انه التحويل بيكون بس اللين ينزل الضمان المالي ولاخوان في امريكا يقول الملحقية الى الان مارفعت اوراقهم والله

ماعاد ندري وشو السالفة كندا ولاامريكاا النفسية دماار وقدر الله ايضاا على احد الدارسين على حسابهم الخاص ويدرس

معي في نفس المعهد في برايتون بحادث خطير مساء امس وهو الان بالعناية المركزة الله يشفية يارب وللاسف الحادث

صار قدامي وكل امله الله يشفية قبل الحادث كان يتكلم عن الابتعاث لكن للاسف القدر كان اسرع علية اطلب منكم

دعواتكم الصادقة لـ صديقي عبدالله ان الله يشافية ويعافية ويردة لاهله سالم يارب والله خلاص لانبي بعثة ولاشي

متغربين عن اهالينا للاسف ولكن لااحد يشد بيدناا ويقول هذا الطريق والان مدري وشو اسوووى صديقي بالعناية و

النفسية دماار والحالة صعبه ببريطانيا ولاني عارف وشو اسوي والولد احس انه ماله الا الله وبعد الله

دعوووووووووووواتكم معنا لاتخلونا يااخواااااااان مانبي الا الدعوة الطيبة بالدعوى له بالشفااااااااء العاجل

الله يشفيك ياعبدالله ويخليك لعين ترجيك

اما امل الابتعاااث بعيد عنا الله يعوضه ويعوضني غير انا الان مافكر الا بسلامتة حبيت احط الموضوعين لبعض

واحس اني بين اهلي وانا اقرى دعواتكم فقط

اخوكم رسمي

2. الله يكون بالعون ياارب
    .. الله يسامح الوزير على قرارتهم بدون سابق انذار ور اي شيء .

والله يقوم الاخ عبدالله بالسلامة ان شاء الله يااارب ويرجعه لهله سالم
    وتحياتي لك

تحلى بالصبر اشوي واعرف لي لك والي عليك ولا ترجع والا انت متأكد من كلام الوزير

وسلام عليكم
    7 "
  3. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    7 "
  4. الكلمة الطيبة صدقة والدعوى الطيبة صدق الله يحسبها في ميزان اعمالكم يارب وكل الشكر لمن دعى له بدعوة طيبة

وجزاكم الله خير اجمعين يارب والله يوفقني ويوفقكم لما فيه الصالح لي ولكم ياارب

دعواتكم اخواني وناصائحكم هيا من تهون علينا في هذه الغربة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.