الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجتماع الوزارة يوم الأحد بخصوص الحاق طلاب الدبلوم في بريطانيا بالبعثة

اجتماع الوزارة يوم الأحد بخصوص الحاق طلاب الدبلوم في بريطانيا بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاني منصور آل عضيد
    هاني منصور آل عضيد

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

هاني منصور آل عضيد المملكة المتحدة

هاني منصور آل عضيد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبية حيوية , بجامعة جامعة مانشستر
    • جامعة مانشستر
    • علوم طبية حيوية
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 11:40 PM

الأخوة الأعزاء حملة الدبلوم حفظكم الله ، كفانا أسية ، وكفانا ذلة ، لا بد أن ننشط ، ولو مرة ، خسرنا رؤيتكم في لقاء الملك ونقل الشكوى ، وعقب ذلك لم نركم حين حضر وزير التعليم العالي ، كيف لشكواكم ان تصل في هذا التخاذل

أحبتي :
    الخبر الذي يستحق الإهتمام والإجتهاد هو أنه هناك اجتماع في وزارة التعليم العالي يوم الأحد المقبل حول موضوع طلبة الدبلوم وأحقية انضمامة للبعثة والمتواجدين على الأراضي البريطانية ، ونريد منكم أن تبدأون بمراسلة الوزارة بمختلف الخطابات والطلبات التي تجعل من الموضوع محل اهتمام المسؤولين في الاجتماع ، ويكونون عل خلفية كاملة قبل ان يتم اقرار اي شيء قد نندم علية .

وأي منكم أخوتي من يستطيع التواصل مع أي من المعارف في الوزارة فذلك جميل وفي صالحنا حتى يتم تفعيل الموضوع.

وأسأل الله لنا جميعا السداد والتوفيق
  2. السلام عليكم ... اخي هاااني
    اشكرك على اهتمامك وحرصك ... الله يجزااااك ألف خير .... وعلى قوولك ما في شي يجي بدووون تعب لازم نتعب في البدايه عشااان بعدين نرتااااااح

بس حبيت اسألك اخوي هاني هل الكلام هذا صحيح ومن مصدر موثوق ولو ما عندك مانع تقوولنا ايش المصدر ؟؟

شاكر لك اهتماااااااااامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almillion8448
    يا ابوية بلا مصدر بلا هم الرجال وش مصلحته بيكذب عليك تبغى تكتب اكتب وكثر خير من قام ووجه واهتم.
    أنا أشهد إن رأيتك بيضاء أخوي هاني.
    الله يهديك اخوي من قاال ان هااني كذاااااب ... هاني اذا ما كنت تدري خيره سابق الله يطول بعمره ويجزااه عنا كل خير

بس انا حبيت اعرف المصدر عشاان نعرف معلومااات اكثر ... فقط لا غير

ارجوك عدم تأويل الاموور على هوااااك ... تقبل مرووري وشكرا جزيلا لك ...

وانا بعد اشهد معك ان راايته بيضاء ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaNad1
    الله يهديك اخوي من قاال ان هااني كذاااااب ... هاني اذا ما كنت تدري خيره سابق الله يطول بعمره ويجزااه عنا كل خير

بس انا حبيت اعرف المصدر عشاان نعرف معلومااات اكثر ... فقط لا غير

ارجوك عدم تأويل الاموور على هوااااك ... تقبل مرووري وشكرا جزيلا لك ...

وانا بعد اشهد معك ان راايته بيضاء ...
    انت اسلوبك حلو ,, وكلامك في البداية كان حلو ولكن خربتها في الاخير .
    على العموم هذا الواضح من المكتوب وانا أعتذرلك على اسلوبي الغير لطيف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.