الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفه يا المستشار دخولك الكريم

تكفه يا المستشار دخولك الكريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 18th, 2009, 05:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا المستشار أنا جايتني الفيزا إنشاءالله بعد أسبوع بس أنا ماقيد رحت وزارة التعليم العالي ولا أتواصلت مع الملحقيه . مع العلم أنا رايح على حسابي الخاص على أمل إني أحول بعثه على امريكا.هل مطلوب مني الأن أن أراسل الملحقيه وأطالب الوزارة بأمر الأركاب والضمان المالي طبعا بعد حصولي على الفيزا .
    تكفه ياالمستشار ساعدني ولك علي مني راح أدعيلك في الحرم تكفه ياشباب ساعدوني ولكم علي مني الدعاء
  2. مو مطلوب منك انك تراسل الملحقيه حالا....

اما باقي الاسئله اتركها للاعضاء....وتكفى لو كنت بتدعيلي بالحرم ... ادعيلي ان الله يتمم خطبتي على خير وان ربي يوفقني في البعثه

وللرفع للاجابه..............همتكم ياشباب الرجال محتاجكم ياطلاب امريكا
    7 "
  3. اخوي حاول انك ماتروح الا بأمر اركاب تأخذه من الدكتور العطيه الله يجزاه الف خير
    لان بالملحقيه راح يكون لك احترام ثاني صدقني هذا شي صار قدامي
    والله يوفقك يارب
    دعواتك لي مثل دعواتك للفوقي
    7 "
  4. حبيبي الله يوفقك مثل ما قال الاخ حاول انك تنشب لأمر الاركاب عشانه بينفعك كثير اذا رفعت اوراقك

وبالنسبة لحالة الملف عندك هنا في الموقع ترى يقصدون بالحالة مو يعني حالتك الاجتماعيه حاط خاطب الله يوفقك هههههه

يقصدون حالتك هل انت مبتعث ولا متعثر ولا ناوي تطلع تدرس

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.