الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي امر اركاب وطبعو قرار "تم رفض الطلب لعدم إكمال الساعات المطلوبة"

عندي امر اركاب وطبعو قرار "تم رفض الطلب لعدم إكمال الساعات المطلوبة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seme1
    seme1

مبتعث مجتهد Senior Member

seme1 الأردن

seme1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة بيرمنجهام
    • بيرمنجهام
    • طالب
    • ذكر
    • بيرمنجهام, بيرمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 09:01 AM

بكالوريوس بريطانيا وعندي امر اركاب

اسمي دخل بجلسة 169 ويظهر عندي الحالة على النظام من الانترنت "تم تأجيل دراسة طلبك ... الخ"
    كلمت الموظف على تحويل 152 قبل دقائق و يقول حالة الطلب الان "تم رفض الطلب لعدم إكمال الساعات المطلوبة" ويقول اوراقي راح ترجع للملحقية ببريطانيا خلال اسبوع الى اسبوعين لعدم إكمالي ل 30 ساعة !!
    يقول انه حالة النظام راح تتحدث على الانترنت خلال كم يوم وتظهر حالة الرفض اللي حدثت بالنظام الداخلي حقهم

اش الحل مع الوزارة بالله ؟

----------------------------------------

أحد الإخوة راسلني قبل شوي ويقول حصل على نسخة مطبوعة من قرار الرفض اللي أصدرته الوزارة والسبب عدم إكمال الساعات المطلوبة !!!!

وش تنصحوني يا اخوان ؟
  2. يا أخوان
    احد الاخوة خاطبني اليوم و حصل للأسف على نسخة من القرار الصادر بعدم الالحاق والسبب الوحيد هو عدم إكمال الساعات المطلوبة !! مع أنه صدر امر اركاب (بكالوريوس بريطانيا وبجلسة 169)

بالله وش الحل مع الوزارة ؟
    7 "
  3. الوضع للاسف زي الزفت كل يوم يقولو قرار
    شي يجيب الضغط

لو شفت كلام المستشار كاتب طلاب برطاااااانيه رح يصدر عليهم الرفض قريبا وقالها وهو واثق منها
    روح غير البلد بسرعه
    وقولهم غيرت ورح يلتحقوق بإذن الله
    عليك في امريكا وكندا

الله يعنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.