الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشارنا الحبيب سؤال محيرني ؟

مستشارنا الحبيب سؤال محيرني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim alqasmi
    ibrahim alqasmi

مبتعث جديد New Member

ibrahim alqasmi المملكة المتحدة

ibrahim alqasmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طــــــالــــــب , بجامعة جلاسكو
    • جلاسكو
    • طــــــالــــــب
    • ذكر
    • جلاسكو, جلاسكو
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 09:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المستشار :

انا في الجلسة 169 (بري) ماستر من طلاب بريطانيا ومعي امر ركاب ولازلت تحت الاجراء الى الان والحمد لله حصلت على قبول جديد ماستر من جامعة اخرى
    سؤالي :
    في حالة لاسمح تم رفض قبول الماستر علشانه بري هل ترفض البعثه نهائيا والا بإمكاني ازودهم بالقبول الجديد اللي معي ؟؟
    وفي حالة انهم وافقوا على القبول الجديد كيف اقدر اقدمه ممكن عن طريق الوزارة في البعثات والا لازم يرسلونه الملحقية مره ثانية

وفقك الله
  2. اخوي الكريم

أوراقك فيها قبول جامعي معترف فيها من قبل ؟؟

او القبول ما وصلك الا بعد ما دخلت اوراقك السستم ؟

اذا عندك قبول وفي جامعة موصى بها وتخصص موصى فيه وتحولت جلستك الى 169 وانت في بريطانيا وانت متأكد ان أوراقك كاملة

فيمكن ان الملحقية الله يهديها فتح لك ملف عبر نظامهم الجديد وطلع عند الوزارة ان انك مطوي قيدك وراح يراجعونها وان شاء الله تلتحق اقرب وقت

اما اذا كان ما عندك قبول او عندك قبول غير معترف فيه ودخلت أوراقك الجلسة طبعا راح يصدر لك قرار بالرفض نصيحتي ترسل قبولك لواحد من أهلك بالرياض وتعطية السجل المدني ويدخل القبول بالجلسة بأسرع وقت وتعطي الملحقية القبول الجديد
    7 "
  3. الملحقية الثقافية ببريطانيا ونظام الربط الالكتروني الجديد بالوزارة

قامت تفتح ملفات للطلاب الماستر اللي قال الوزير ضموهم للبعثه وبدل ما تكتب جهة اصدار الملف الملحقية الثقافية ببريطانيا كاتبة وزارة التعليم العالي

ويطلع ان الطالب طوي قيده بسستم الالحاق بالبعثة

مدري لخبطة في الملفات وان شاء الله تنحل الامور
    7 "
  4. هلا اخوي azam اشكر على ردك ومرورك القبول اللي في جلسة 169 ماستر ومن ضمن التخصصات المطلوبه والجامعة معترف بها بس المشكلة انه بري يني كاتبين دبلوم فيه هذي المشكلة اخوي azam انا سمعت ان الملحقية يمكن تعطيك قرار من عندهم بناءا على الصلاحيات اللي اعطاهم الوزير بس والله ما ادري ويش صحة الموضوع اتصلت عليهم وقالوا لي انتظر اسبوع وان شاء الله يصير خير وفقك الله اخوي azam
    7 "
  5. هلا اخوي azam

التخصص public health

الجامعة univirsty of dundee

جامعة دندي باسكتلندا
    تخصص صحه عامة

بس ترى يوم فتحت ملف في الملحقية وارسلوا اوراقي للوزارة كانت الجامعة موصى بها بس الحين ما دري ويش وضع الجامعة

الحين انا عندي قبول من جامعة برمنجهام نفس التخصص ماستر بدون بري

وفقك اللخ اخوي azam
    7 "
  6. Allied Health Professions and Studies

تخصصك يندرج تحت هذا الاسم

وللاسف الظاهر الجامعة بالتصنيف الجديد غير موصى بها

اذا عندك قبول في
    University of Birmingham
    ياليت ترسل احد معارفك بالرياض ومعه صورة من القبول ويدخلها بالجلسة بأسرع وقت عشان جامعة برمنقهام معترف فيها بجميع التخصصات

7 "

7. الله يسلمك اخوي عزام

بس انا يوم فتحت ملف ارسلوا اوراقي من الملحقية للوزارة كانت الجامعة موصى بها

لكن مع هذا كله على قولك ما عندي مشكلة ارسلها بس ارسلها لمين يعني اخلي قريبي يروح وين ادارة الابتعاث والا عند الدكتور العطية والا فيه شخص مسؤل عن هذا الشي
    لاني معي امر اركاب من العطية
    ويش رايك اخوي عزام

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.