الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب توقعاتكم تلفت اعصابي وانا انتظر ((المستشار تكفى قولي موضوعي عن العطيه وله لا))

شباب توقعاتكم تلفت اعصابي وانا انتظر ((المستشار تكفى قولي موضوعي عن العطيه وله لا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhanooti
    alhanooti

مبتعث مجتهد Senior Member

alhanooti الولايات المتحدة الأمريكية

alhanooti , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نتمى الهندسه , بجامعة غير متوفر حتى الان
    • غير متوفر حتى الان
    • نتمى الهندسه
    • ذكر
    • امريكا, انديانا
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 21st, 2009, 05:36 AM

ياشباااب اعصابي راحت فيها او انا انتظر انا جاي من تاريخJanuary1 والملحقيه وقفت ارسال الملفات من تاريخJanuary15 وماقدرت افتح ملف اله الشهر الي فات او الوالد راح يروح الوزاره الاسبوع الجاي علشان ابي ادخل في الجلسه الجايه تتوقعون موضوعي راح يكون حله عند العطيه؟؟ وله العطيه متخصص في امور الاركاب بس ؟؟

ياجماعه جاني احباااااااطلان في احد من الشباب يقول العطيه ماراح يفيدك في هل الموضوع لانه متخصص في اوامر الاركاب والي بعدهم مايسافرو.. الي يقدر يفديني راح يخدمني العطيه في هل الموضوع وله مال شغله في موضوعي؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Div3l-x
    ايه هو مايفديك الا اذا كان معاك امر اركاب لكن مادري وانا اخوك
    جرب حظك ارسله ختم الدخول ومباشرة المعهد
    وجرب وانا اخوك
    وبالتوفيق لك

مشكووووووور وماتقصر انا اكيد راح احاول بس ابي اعرف يمكن في احد ثاني يقدر يساعدني في موضوعي ولله الحاله النفسيه تعبانه كل يوم يقولون راح نلتحق قريب ومب شايفين شي حتى كلام العنقري للحين ماشفناه تطبق مانقول اله الله كريم
    7 "
  3. اخوي الحانوتي موضوعك من بعد الله عند العطية (اذا العطيه مو سارك اجل مين يسرك بالوزارة) ؟ سوال؟؟
    انت روحله او ارسل احد يعرف يتكلم مضبوط قادحها من راسه هههههه ويقوله ماعاد عندنا فلوس الله يخليك يادكتور مثل هالكلام وانت تقوله انه يدرس الان بامريكا وعطه ورقه المباشرة وختم الدخول وباقي الشهادات وحاول وحاول قد ماتقدر انو يحولها للجماز للجماز للجماز للجماز رابع مرة اقولها زانشاء الله اذا كتب الجماز ازهلها لان قبل مايكتب الجماز راح يشرح عليها وضعك وياخذها الجماز وعلى طول بالسيستم (اسبوع بالكثير) بس انت حاول وافعل الاسباب وربي مايخيب ظنك احسن الظن بالله وراح تشوف الاحلام قدام عينك اسال مجرب ولاتسال طبيب هههههه ومعليش تاخرت عليك اعذرني اخوي حانوتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.