الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمستشار: تم رفض الالحاق لعدم إكمال الساعات المطلوبة ومعي امر اركاب من العطية

للمستشار: تم رفض الالحاق لعدم إكمال الساعات المطلوبة ومعي امر اركاب من العطية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seme1
    seme1

مبتعث مجتهد Senior Member

seme1 الأردن

seme1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة بيرمنجهام
    • بيرمنجهام
    • طالب
    • ذكر
    • بيرمنجهام, بيرمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

April 21st, 2009, 01:50 PM

الاوراق وصلت لقسم إدارة البعثات عن طريق الفاكس والملحقية و تم تحويلها عن طريق الجماز لهم قبل حوالي شهر من الان

اليوم ثالث شخص يتأكد من قسم الالحاق وطلعو الملف والسبب الوحيد للرفض هو عدم إكمال الساعات المطلوبة مع إنه صدر أمر اركاب من العطية و وجدو نسخة من التذكرة مع الاوراق المحولة من الجماز قبل حوالي شهر ,,

العطية يقول الموظفين بمكتبه انه ماراح يرجع للدوام الا بعد الاسبوع القادم ,, واخاف يرجعون الملفات للملحقية قبل ما يرجع العطية وبالحالة هذه راح تتعقد الامور اكثر واكثر (راح اضطر اقدم للجلسة القادمة والامور معقدة الان بالجلسة هذه واتوقع تصير معقدة اكثر بالجلسة القادمة ,, غير الانتظار حوالي شهر الى شهر ونصف لموعد الجلسة القادمة)

المرحلة : بكالوريوس ببريطانيا

تكفى يا المستشار تقدر تعمل شي من طرفك ؟ او اي احد يقدر يساعدني ويشوف اش الحل ؟
  2. الله يعينك ويوفقك اخي وان شاء الله تلتحق في اقرب وقت يارب

الله يعيننا
    انا عني اليوم كلمت الملحقية في استراليا لي شهر وملفي ما ارسلوه وجالس ينفخ علي واحد شامي والله حسيت حالي داق على سفارة مهي بلنا

ويا قلبي لا تحزن المشكلة لو انني جلف او سئ في معاملتي وحديثي معه كنت استحق منه الغلظة وجعله يحسسني بأني "شحاذ" ولكن كل لسان بما فيه ينضح
    7 "
  3. الأمل بالله كبير وإن شاء الله تتيسر الأمور ,,

بس حقيقة أنا جدا مستعجب ومستغرب السبب اللي طرحوه وعدم مساواتهم بين الطلاب ,, في كثير طلاب الله يوفقهم ويستر عليهم مثل وضعي تماما ومشت اوراقهم تمام ,, بعضهم يكتبون في هذا المنتدى مثل الاخ صاحب المعرف Sonic ,,

جميعنا في مرحلة البكالوريوس ببريطانيا ولدينا اوامر اركاب من الدكتور علي العطية ,,
    ومتأكد انه مافي شي من اوراقي ناقصة لأنه الأخ اللي زار الوزارة اليوم خلا الموظفين يطلعون الاوراق كاملة ويراجعونها ,, للأسف سبب الرفض الوحيد هو عدم إكمال الساعات المطلوبة
    7 "
  4. جميعنا في مرحلة البكالوريوس ببريطانيا ولدينا اوامر اركاب من الدكتور علي العطية ,,
    ومتأكد انه مافي شي من اوراقي ناقصة لأنه الأخ اللي زار الوزارة اليوم خلا الموظفين يطلعون الاوراق كاملة ويراجعونها ,, للأسف سبب الرفض الوحيد هو عدم إكمال الساعات المطلوبة
    اخي الكريم هل لازلت مصدقا كلام الدكتور الموسى وغيره بأن المعاملة على حد سواء بين الطلبه المبتعثين ؟

والله الذي يقول انها لا توجد واسطه فهو كاذب كاذب كاذب

انا في الكلاس وفي الجامعة طلبه سعوديين الان جائوا من بعدي وتم ارسال اوراقهم والان هم على وشك الالحاق والاغلب منهم التحق
    ولكن حسبي الله العلي العظيم

نحن لا نحسدهم في التحاقهم والله اني افرح لما اسمع اي واحد هنا من اللي اعرفهم التحق والله يعلم مافي قلبي

ولكن العتب على من اوقف الالحاق عنا وسمح به لمن لديهم واسطات وادعى المساواة بين الطلبه المبتعثين
    حسبي الله عليه
    سبحان من لا يفنيه الابد ولا يغيره الامد سبحان من لا يخفى على شي ابد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAM BOY
    فيه خطأ في البيانات

أنت ولد ولا بنت

لأنهم كاتبين الجنس : أنثى
    البيانات مافيها خطأ اخوي
    أحد الإخوة نصحني بأني اشيل صورة القرار ,, وحذفته ,, عشان لا يصير تعقيد فوق اللي صاير الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.