الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفو البعثه وش سوت فيني .. اقرا يالمستشار ... لايطووفكم

شوفو البعثه وش سوت فيني .. اقرا يالمستشار ... لايطووفكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبارك الحربي
    مبارك الحربي

مبتعث جديد New Member

مبارك الحربي غير معرف

مبارك الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة msa
    • msa
    • طالب
    • ذكر
    • مصر, 6 اكتوبر
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

April 21st, 2009, 05:49 PM

يعطيكم العافيه ترى انا مو فاهم شي
    شنو معنى الجلسه 169 ومدري وشو يليت احد يفهمني
    لاني انا قدمت اوراقي كذى مره لاني كنت ادرس في مصر على حسابي للحين
    هذي سالفتي مع البعثه كل ماجيها من مكان تنحاش لمكان ثاني والله لعبت فيني
    انا ادرس طب اسنان في مصر وجامعتي صعبه وكلها انجلش وهذا اول ترم لي المهم عطونا اجازه اسبوعين بين الترمين قلت استقلها وانزل السعودية واحاول بالوزاره علشان البعثه وشوفوا وش صار معاي
    ومع العلم انه نسبتي بالثانوية 95% بس القدرات نازل شوي
    ورفعت اوراقي حق مصر للبعثه
    والله يربع واني قاعد من الوزير العنقري شخصيا وريته اوراقي لاني جد استهال البعثه وقالي ماعليك يولدي خلاص امورك تيسرت والله اني طرت من الفرحه المهم عطوني ورقه قالولي راجع البعثات وقعدوني اسبوع بالرياض وانا مالي احد فيها بس علشان اشوف رد الوزير.. الا اخر شي طلع على حسب الشروط
    المهم قلت مافيه الا اروح الموسى وكذلك رحته ومافي شي قالولي شوف العطيه تراه طيب ومايرد احد رحتله وشفته وقلتله وضعي وسالفتي قالي ماعليك خلاص امورك خالصه ان شاءلله . كذلك طرت من الفرحه
    وقالولي بندق عليك من اسبوع الى اسبوعين .. االمهم نطرت . ويجيني مسج نهنئك على طموحك العالي عرفت ان ماعندهم سالفه ؟ رجعت الرياض قالولي ادخل على المستشار تراه طيب وادخل عليه وقال خلاص بنرفع اوراقك للموسى ونسويك شفاعه ؟ قلت خلاص ؟؟ وصارلي شهرين ناطر ردهم .
    وبدت الدراسه في مصر ويبون يخلصون الترم وانا للحين ماسويت شي

المهم دريت اني اغسل ايدي تجيني بعثه في مصر
    قررت اني اغير الدوله قلت منها اخذ لغه واذا عجبتني نيوزلاندا وفيها طب اسنان وسهله اكمل فيها
    واتصلت على الشباب في مصر وقفت قيدي هالترم

وانتم شرايكم بحكم ان نسبتي زينه وتخصصي طب اسنان في مجال انظم للبعثه وانا على برنامج لغه
    لاني والله تعبت وطقت جبدي
  2. السلام عليكم اخوي مبارك اللي اعرف ان طلاب الطب مسنثنئن من شروط ال30 ساعه على كلام المستشار ان تفس وضعك انا من طلاب الهند ان شاءالله ابي اروح لصين بس لسى مادرست الدراسه تبدا في 20 /5 انا ان شاء الله ابي ادرس طب بشري
    وطب الاسنان باللغه الصينيه
    بتوفيق للجميع ...........ز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.