الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص أمر أركاب

بخصوص أمر أركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLevelnd
    CLevelnd

مبتعث مستجد Freshman Member

CLevelnd الولايات المتحدة الأمريكية

CLevelnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى وقف التنفيذ , بجامعة وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • ذكر
    • CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 21st, 2009, 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير

أن بدرس على حسابي في أمريكا وأبي أمر أركاب ((تذكر سفر))

هل الدكتور علي العطية بيعطيني أذا رحت له

وشكرا
  2. جيب أوراقك كاملة

قبول الجامعة واللغة و فيزا بلد الدراسة و شهادة اخر مؤهل علمي وصورة جوازك وصورة بطاقة احوالك وعب نموذج طلب الالتحاق والغرض من مراجعة الوزارة ؟

وللعلم

الدكتور على العطية يقابل الطلاب يوم السبت والاحد والاثنين فقط

والاسبوع الجاي مو موجود بالوزارة

يعني روح له يوم السبت مو الجاي اللي بعد وان شاء الله ما قدامك الا التوفيق
    7 "
  3. اخوي انت جرب حضك وحاول معه مره ومرتين .. والله العظيم الدكتور العطية مافيه اطيب منه ,يكفي انه يسمعك لين ماتخلص كلامك ولا يقاطعك .

ونصيحه زي ماذكر اخوي azam, لازم تكون اوراقك كامله قبول معهد قبول جامعه وفيزا وجواز واحوال والشهاده وكل شي خذ منه نسخه , لان فيه واحد ينقاله ناصر البشر اعوذ بالله يدور اي شي ناقص عشان يرجعك ,,

وزي ماقلت لك ان الله كتب واخذت امر اركاب من اول مره هذا توفيق من الله , وان ماكتب حاول مره ومرتين وثلاث الين تاخذه ..

وهذا رقم مكتب سكرتير العطية المباشر وهم يردون سريع, تقدر تستفسر منهم اذا كان متواجد في الوزارة : 4418534-01
    الله يوفقك يارب وتتسهل امورك .

.................

سـلاامـي
    7 "
  4. ياشباب الله يعطيكم العافيه انا الحين بامريكا وبرجع ان شاء الله شهر خمسه
    وان شاء الله ناوي اروح للعطيه بس ماادري اي وزاره اروح وصلن مادلها لاني ماني من سكان الرياض
    فالله يرحم والديكم واحد يدلني
    ماتقصرون ياخوان
    ردودكم تثبت وجودكم
    7 "
  5. اخــوي انا ما ابي احطمـــك لـــكن انا بقـولك اللي صـآر معي وصـآر لأكثر من 40 طـــآلب انـــآ رآكضت ورى امر الاركـآب حدود 3 اسـآبيع يعني ما اتوقع احد صبر مثلي يعني كل اسبوع اقابل العطيه في وجهـي لين دخـل اسمي واسم 40 طـآلب في الكشف وتم ايقـآف كل شـــي من الموسى يعنـــي انت وحظــك بس صدقني راح تتعــب انا قصــيت تذكرهـ ع حسابي انت رح وجرب حظك وبالتوفيـق انشاء الله ما اتمنى لك الا كل خيــرّ تحيـآتي لـك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.