الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار وكل أصحاب الخبرة املي فيكم من بعده عزوجل

المستشار وكل أصحاب الخبرة املي فيكم من بعده عزوجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwee
    alwee

مبتعث مستجد Freshman Member

alwee الولايات المتحدة الأمريكية

alwee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسية
    • ذكر
    • لايوجد, ca
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 22nd, 2009, 01:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا منتسب جديد لهذا المنتدى واتمنى الاقي منكم الترحيب اولا ومساعدتي ثانيا
    انا بدرس انشالله على حسابي الخاص في روسيا بكالوريس وابي اتخصص بالمحاسبة بس المشكله انه في السايت حق الوزراة مو معترفين بالتخصصات النظرية الي هي المحاسبة والقانون الخ في جميع الجمعات الروسيه وانا مااقدر اتخصص لاطب ولاهندسة
    وانا ممكن اتحمل تكاليف الجامعه بس المشكله في الراتب (مصروف الشهري + السكن ) يعني اخاف من المعيشة في موسكو
    1- هل في امل ولو بسيط انو الملحقية تساعدني وتصرف لي راتب طالب ولا افقد الامل من اولهااا ؟؟

2-هل سايكون معترف بشهادتي من بعد حصولي عليها بأذن الله؟
    3-هل في اي اجرء لازم اتخذه عند وصولي للبلد الدرسة يعني اسمع انكم تروح للملحقية وتفتحولكم ملف يعني لازم اسوي مثلكم؟
    واذا كان الجواب نعم وين هل يوجد ملحقية في مدينة موسكو؟
    أتمنى ماتخذلوني وشكرا مقدما
  2. شوف اذا الوزارة غير معترفه بالتخصصات النظرية لروسيا معناها حتى طلب الالحاق بيكون مستحيل
    شهادتك لن تصدق من قبل لجنة معادلة الشهادات من الوزارة بعد إنهاءك للشهادة لعدم الاعتراف بها من الاساس
    ( يعني ما تقدر تشتغل فيها الا في الشركات الصغيرة والتي قد تقبل بشهادتك )

فتح الملف تروح للملحقية حقت دراستك أو ترسلهم أوراقك بواسطة البريد .... عند وصولك

نصيحة أبعد عن الشر وغني له
    7 "
  3. اخوي وشتبي برو سيا عندك كندا امريكا اليابان وجميع هذي الدول مافكرت الا بروسيا وعلى فكرة اذا رحت روسيا احلم تخش امريكا ههههههه والله اكلمك جد بينهم عداوة غير طبيعيه يحسبوك جاسوس زي كذا وانا افضل انك تروح امريكا او كندا واعتقد جامعاتها اقوى من روسيا هذي وجهت نظري وتقبل مروري وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. مشكورين شباب بس جامعات روسيا من أفضل جامعات العالم في الطب والهندسة المعمارية بس ادارة الاعمال بس المشكلة الغة ونا اخاف اطلع امريكا ولا بريطانيا ومايضموني للبعثة
    أخوي ميتشجان انا طالعة روسيا مو ايران ولا سوريا هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.