الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص أمر الأركاب ولالحاق بعثة

بخصوص أمر الأركاب ولالحاق بعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLevelnd
    CLevelnd

مبتعث مستجد Freshman Member

CLevelnd الولايات المتحدة الأمريكية

CLevelnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى وقف التنفيذ , بجامعة وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • ذكر
    • CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 22nd, 2009, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير

أنا إن شاء الله أبدرس على حسابي في أمريكا

هل يلحقوني بالبعثة بعد شهر

وبالنسبة لأمر الاركاب ((التذاكر السفر))

أنا رحت للوزارة عشان أخذ من العطية تذاكر بس مالقيتة
    دخلت للسكرتارية الي في مكتبة وسالتهم هل الي يدرس على حسابة يأخذ تذكر قالوا لي لا

أنا أسئلكم هل العطية يعطي تذكر لو رحت له
    ومتى يجي للوزارة

وشكرا
  2. السكرتاريه دايما يقولو كذا لان الحق الحق مايعطي اوامر اركاب بس هذا من بعد فضل ربي وكرم الدكتور علي العطيه الي ربي مسخر هالناس لمساعدة الطلاب يعطيه العافيه ويكثر من امثاله بالوزارة وجميع الوزارات ربي يوفقه ان شاء الله ويجزاه كل خير على مساعدة لجميع الطلاب وربنا يوفقك ان شاء الله مالك الا تروحله السبت مو هذا السبت الي بعده بيكون موجود وكلمه وماراح يقصر معاك ان شاءالله
    7 "
  3. اخــوي انا ما ابي احطمـــك لـــكن انا بقـولك اللي صـآر معي وصـآر لأكثر من 40 طـــآلب انـــآ رآكضت ورى امر الاركـآب حدود 3 اسـآبيع يعني ما اتوقع احد صبر مثلي يعني كل اسبوع اقابل العطيه في وجهـي لين دخـل اسمي واسم 40 طـآلب في الكشف ما بقى الا توقيعه ويصدر امر اركابنا وتم ايقـآف كل شـــي من الموسى يعنـــي انت وحظــك بس صدقني راح تتعــب انا قصــيت تذكرهـ ع حسابي انت رح وجرب حظك وبالتوفيـق انشاء الله ما اتمنى لك الا كل خيــرّ تحيـآتي لـك....
    7 "
  4. اخوووووووووووووووي نصيحه لوجه الله كان ودك تلتحق خلال شهرين اواقل خذ امر ركاب لان بدون امر ركااااااب راح تطول مره..
    لان الامور الحين صعبه والي معه امر ركاب تهون عليه الالحاق ببعثه ....
    وبالتوفيق,,,,,,,,,, فراس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.