الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثات طارت بها الواسطات

البعثات طارت بها الواسطات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مضيع الجواز
    مضيع الجواز

محظور

مضيع الجواز غير معرف

مضيع الجواز , ذكر. محظور. , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

April 24th, 2009, 05:04 AM

طلاب جلسة الشؤم 169 وانا منهم لنا 4 شهور في كندا

واخرتها يقولون اللي معاهم اركاب يحولونهم على 168 ويضمونهم مباشره واللي مثلي لا امر اركاب ولا امر انزال يسقطون سهوا

يعني بالله سؤال مين الاولى انه يلتحق اللي اخذ تذكره من العطيه والا اللي دافع دم قلبه عليها
    بعد ماصرفنا مكتب العطيه؟

انواع الذل والاهانه والعشوائيه اللي تمارسها الوزاره عليك

انواع الفوضويه في صرف اوامر الاركاب ومع ذلك يعطونها الاولويه في الالحاق

قمة النصب والتصريحات الكاذبه والتصريف من الوزاره كل يوم يقولون اسبوع اسبوعين,,يستخفون بعقولنا

قمة اللامبالاه عند الوزاره يعني ياليتهم يقولون لك اجلنا الجلسه او انت مو مقبول او يعطونك خبر لانك صاحب الشان

يحلون ويربطون ويأجلون على مزاجهم وانت يالطالب طز فيك متى ماالحقناك الحقناك ترانا اصحاب الفضل عليك لاتتكلم والا ترى نمنعك من الالحاق

يعني لو مو المستشار يجتهد ويروح يسال هذا وهذاك كنا على عماها,,ولاهم دارين عنك

العنقري يصرح من جهه والموسى يناقض من جهه والطاسه ضايعه بهالوزاره,,

لايردون لاعلى اتصالات ولا ايميلات العن ام الاحتقار للطالب

ويردون ونفسه على راس خشمه يقول ازعجتونا,,طيب الطالب المغضوب عليه كيف يعرف مصيره اذا سيستمكم الغبي مايتغير فيه شي؟ ويقولون لاتسالون ازعجتونا,,

وناس جايه بعدنا واوراقها مامرت على الملحقيه خير شر والحقوهم وحنا هنا ناكل تبن,,

يابوي لعنبوا اللي مايروح بكره يحجز اول رحله راجعه للسعوديه لابو منتهم ولابو من جمعهم
  2. اخوي اهدى شوي حقك بتاخذه غصب عن الكل بس اصبر وراجع معاملتك اذا كتبها ربي لك بتاخذها واذا لا تحلم تاخذها بس عليك بالصبر وترى الوزارة عليها زحمه بشكل غير طبيعي عشان كذا اقول روح اسال عن المعامله
    7 "

3. انا اقول رايي انا مع الاخ ليش اوامر الاركاب للناس ماهم مبتعثين لازم تكون للكل اللي ارواقه كامله ولازم يكون في عدل ومساواه في الامور ترى حرام مايجوز الكلام ذا والله في ناس متسلفه وقسم بالله كان يوم تجيه البعثه انها تخرج له صح كل شي نصيب ومكتوب بس ليه الظلم ليه مافي عدل واعطاء كل ذي حق حقه ياخي والله ظلم نشوف ناس والله على حسابهم وصابرين وناس تجيهم البعثه والملحقيه ماشافت وجهه ولا بي دي اف ولا يحزنون ولا اوراق ولاحساب بنك واصلا جاي والاوراق معه وقرار الابتعاث في جيبه والله اعرف ناس من شهر 12 وشهر 01 للحين تتعداهم البعثه مايجوز يااخوان خافوا الله وترى الله يراكم ويرى عملكم الدين المعامله وحسبنا الله ونعم الوكيل

7 "
  4. والله ما لوووووووووووومك وأنا مقهور أكثر منك ولا ني عارف وين أفضفض
    أن جيت أفضفض طلع لنا مشرفنا الغالي وحذف الموضوع
    يا أخي حسبي الله على العطية الي يعطي من جيب الدوله بلامبالاة
    الله لا يكثر من أمثاله الي يحطون للمحسوبية جميع الأولوياات
    ليش مافيه مبدأ مساواة بين الطلاب يعني يا أعطي الكل أو ما أعطي الكل
    يا أخي يقهرك الشي هذا وهو ماهو حسد بس الي يقهرك أن الي أطقع منك ياخذها من قدام خشمك
    أنا فيه ناس جت الشهر هذا وأمنتظمت بنفس الشهر ليش
    ماحنا بشر ولا حيوانات الله لا يوفقهم وأنا آخر الأسبوع والله لا أروووووح لأبو متعب وأجيب السالفه كلها
    والله لا أخلي عاليها واطيها وعلي وعلى أعدائي
    أقول لا وصلت السعودية أرسل لي رقمك ورب البيت لا أدخل على الملك
    7 "
  5. ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... اللهم اني استغفرك واتوب اليك ... ناس وربي ما تخاف ربها ... لي 4 شهور بكندا ومقدم اوراقي من اول اسبوع وصلت ومحلك سرررر ... اللهم اني استغفرك واتوب اليك ... اللهم ان كان لي خير في هذه البعثه فيسره لي ... وان كان غير ذلك فاصرفه عني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.