الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجرد كم سؤال ياجماعة محتاجكم

مجرد كم سؤال ياجماعة محتاجكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي بكندا
    هلالي بكندا

محظور

هلالي بكندا غير معرف

هلالي بكندا , ذكر. محظور. , تخصصى بزنس , بجامعة فريزر سايمون
    • فريزر سايمون
    • بزنس
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 27th, 2009, 12:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احب اوضح لكم اخواني اني انا الان في كندا وقدمت في الرياض عن طريق خالد الجماز وقالوا لي اصبر

اسبوعين ويطلع القرار بأذن الله والكلام هذا قبل اسبوعين تقريبا هل المطلوب مني اني افتح ملف بالملحقية

او اني اسوي اي اجراء انا هنا او انتظر قراري يطلع لاني بصراحة ما ادري وش اسوي ياجماعة وهل تتوقعون

اني رح اكون بجلسة 169 او فيه جلسة بعدها ارجوا منكم تعلموني وش اسوي بالاجرائات هنا او استنى القرار يطلع

والف شكر لكم,,,
  2. الحمد لله ع السلامه هذا اولا
    ثاني شي اذا كنت في اوتاوا لو تروح للملحقيه احسن لك وتعطيهم كل اوراقك
    اما اذا غير اوتاوا فلازم تدخل موقع الملحقيه وترسل لهم اوراقك عشان يبدون يرسلونها من الحين

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. والله ياخوك ماشاء الله عليك اللهم لا حسد واحد من الشباب هنا نفس وضعك بالضبط يشيك على النظام يلقى أسمه وهو مافتح ملف بس لما جاه القرار فتح ملف
    أنت أفتح ملف وخلص جميع أمورك
    وعسى الله يكتب الي فيه الخير لك وبالتوفيق وأنتظر الردود يمكن يجي واحد عارف الوضع صح
    7 "
  4. انت راسل الملحقيه وان شاءالله خير
    لاتخلي شي الا وتسويه لاتعطي لهم مجال ابداااا
    انشب لهم في الحلق ولا تتعب او تتهاون لو بتتعب هم ماراح يحرصون عليك
    غيرك مليون
    فا نصيحتي حتى لو انك جاي بواسطه حاول انك تنشب لهم
    7 "
  5. يخووي ولله ماشيكت بالنظام ولا لقيت اسمي ولله انت فتحت علي باب مسكر الله يهديك وشغلت بالي اكثر لو تعلمني

كيف اشيك على النظام واشوف اسمي موجود ولا لا وسأكون لك من الشاكرين

وبصرااحة اشكرك اخوي اسير حزني واخوي الاطلال على المساعدة وانتظر ردك اخوي الاطلال بخصوص التشييك على النظام
    7 "
  6. طيب اخوي اسير انت وش وضعك وش ناقصك وابشر بسعدك وحط ببالك اذا كنت بتجي اول الايام وبتسكن بفندق

ترا الفنادق يطلبون منك فيزا كارد مارح تحصل فندق يسكنك بدون فيزا يعني حنا فكناا الله ان الشباب اخويانا استقبلونا

وحنا مامعنا فيزا ولا كان تلقانا نايمين بالشارع لحد موعد سكن العائلة ولاتنسانا من الدعوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.