الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفضي والسبب..؟؟؟!!!.المستشار ادخل موضوعي الله يخليك

تم رفضي والسبب..؟؟؟!!!.المستشار ادخل موضوعي الله يخليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *mm*
    *mm*

مبتعث مستجد Freshman Member

*mm* أستراليا

*mm* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة usq
    • usq
    • nursing
    • أنثى
    • toowoomba, qld
    • أستراليا
    • Apr 2009
    المزيدl

April 28th, 2009, 01:23 AM

سلام عليكم

اول شي حابه ابارك لكل الي انقبلو في البعثه والله يكتبلكم الي فيه الخير

تم رفضي بسبب ان شهادتي ادبي ومايطابق مع تخصص الحاسب الالي

وانا تخصصي علمي وليس ادبي

بس شكلو الي ادخل البيانات ..ادخلها ادبي..ونكبني في مستقبلي..لكن الله يكتب الي فيه الخير

لكن يناس ساعدوني اش اسوي الحين ..انا مغتربه عن اهلي وجالسه لوحدي وعندي امل بالبعثه واخر شي يرفضونها بسبب انا مالي اي ذنب فيه

المستشار الله يخليك ساعدني قلي اش اسوي
  2. أختي الفاضلة :
    لاتخافي الموضوع بسيط أنا وضعي أصعب من وضعك وتم حله .
    أنا تخصصي أدبي ورفض طلبي لأن تخصص الدراسة علمي ، الحل غيرت التخصص من جديد وقدمت أوراق التخصص الجديد لإدارة البعثات (إدارة الإلحاق ) وبالفعل بعدها بكم يوم تم تغيير التخصص في السستم .
    أنا ذكرت لك هذا الموضوع عشان تطمني .
    خلي أي أحد من طرفك يروح لإدارة البعثات (إدارة الإلحاق ) لأن أوراقك هناك ويسألا عنها ويبلغ الموظف إنه فيه خطأ وإن شالله تنحل الأمور .
    تمنياتي لك بالتوفيق مقدما ،،،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

انا ماجستير وطلع لي تم اعادة الاوراق للملحق الثقافي والرافض والسبب - -الاستمارة غير معتمدة من الملحق الثقافي . -اصل المعاملة لم ترسل من الملحق .

وانا مشيك على اوراقي بالرايض بقسم الالحاق وش الوضع يا اخوان
    7 "
  4. وانا انرفضت مره ثانيه مع انه قبولي مشورط من سايمون فريزر والله ابتلشنا فيهم كل مره رفض رفض رفض

قولو لاتدرسون احسن بعد؟ يعني ناس تلعب وناس على نار وشاده حيلها ؟ الله يلعن شي اسمه واسطه قسم بالله
    7 "
  5. مشكوووووووووووووره يالوزاره على الانتظار الطويل والرد الاحى من ممتاز,مادري كيف امشي وماني فاهم بالمره هل هو غلط بالسستم ولا ايش كاتبين لي مرفوووووووووووووض - لم يرفق قبول اكاديمي.
    7 "
  6. انا بس انتظر رد المستشار عشان يبان كل شي وبعدها نعرف ان كان في ولا مافي ونرجع لأهلنا انا ليش ابني امال على شي من اساسه تعبان عرفوا كيف يدمرونا كل شخص اتركوا له عذر مادري كيف انا ماعندي قبول اكاديمي كيف اجل اخذت امر اركاب بدون قبول الاكاديمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.