الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار والجميع .. جلسة 169 : " لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافي "

المستشار والجميع .. جلسة 169 : " لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافي "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max
    max

مبتعث مجتهد Senior Member

max السعودية

max , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Marketing , بجامعة King Faisal University University Of South Florida
    • King Faisal University University Of South Florida
    • Marketing
    • ذكر
    • Dammam, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

April 28th, 2009, 03:53 AM

السلام عليكم ,,

قبل دقيقتين شيكت موقع الوزارة برقم بطاقتي .. مع العلم انا ماجستير

وفي الأخير كاتبين لي " لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى "

وبعدين مكتوب : أسباب الإجراء " لا يوجد قبول اكاديمي "

مع العلم ان اوراقي كاملة وقدمت لهم قبول مشروط بجامعة معترف بها ..

من اللي صار له زيي !!

وايش الحل معاهم هل الوضع طبيعي والا هناك شي خاطئ من قبل الوزارة !!

ياليت المستشار والأخوان يسعفونا ..

مشكورين .. والله يوفقكم
  2. والله انا زيك بالضبط
    لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى "

انا بكالوريس ومعي دبلوم من كلية التقنيه معدلي 3.83 من 5 وخريج هالسنه ومعدلي بالثانويه 88.24 وتخصصي يكمل مجال الدبلوم وماعندي عائق وعندي قبول مشروط واوراقي كلها كامله بس ماني عارف وش المشكله مع الوزاره احس في شي غلط حاصل بالنظام .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.s.b
    والله انا زيك بالضبط
    لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى "

انا بكالوريس ومعي دبلوم من كلية التقنيه معدلي 3.83 من 5 وخريج هالسنه ومعدلي بالثانويه 88.24 وتخصصي يكمل مجال الدبلوم وماعندي عائق وعندي قبول مشروط واوراقي كلها كامله بس ماني عارف وش المشكله مع الوزاره احس في شي غلط حاصل بالنظام .

اخوي الي اعرفه لزم يكون قبول الجامعه غير مشروط ركز على كلمة غبر مشروط والله يوفقكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    سعادة المستشار .. انا صار لي في كندا(من بداية نوفمبر 2008) ادرس على حسابي الخاص .. لان كان عندي من قبل فيزا سياحيه وبعدها طلبو مني فيزا دارس .. وبعد مجهود كبير حصلت عليها من داخل كندا وقدمت اوراقي وقبلوها على امل بس اني انظم الى البعثه ..وصار لي مثل ماصار الى باقي الشباب تأجيل القرار وبعدها تحت الاجراء .. الى ان اتضح لدي اليوم انهم رفضوني وذلك لسبب الشهادة الثانويه لم تصلهم وتاريخ دخول كندا ..

ارجو الافاده سعادة المستشار لان بصراحه الغلط هذا المفروض مايصير لان شلون ماتوصل شهادتي وكيف دخلت الديره من دون ختم ومع العلم اني ارسلت لهم كل اوراقي وارسلو لي ايميل ان اوراقي كامله وخصوصا تاريخ دخولي كندا ارسلت لهم نسخه من الختم الدخول بالايميل واتضح لي في موقع الملحقيه ان اوراقي كامله قبل ماتنرسل وبعدها وصلتني رساله ان اوراقي ارسلت الى الرياض.

اتمنى تفيدني لان بصراحه الشي هذا يضيق الخلق

انتظر ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الخبر
    اخوي الي اعرفه لزم يكون قبول الجامعه غير مشروط ركز على كلمة غبر مشروط والله يوفقكم

عفوا اختي الكلام مو صحيح القبول المشروط والغير مشرووط تمشي معاملته يعني اهم شي القبول موفقين بس تحروا السبب يمكن غلطه بسيطه موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.