الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدني يامستشار جزاك ربي بالخير ..

افيدني يامستشار جزاك ربي بالخير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_._
    ahmed_._

مبتعث جديد New Member

ahmed_._ غير معرف

ahmed_._ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى businuss administration , بجامعة simon fraisor
    • simon fraisor
    • businuss administration
    • ذكر
    • vancouver, canada.BC
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 29th, 2009, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    سعادة المستشار .. انا صار لي في كندا(من بداية نوفمبر 2008) ادرس على حسابي الخاص .. لان كان عندي من قبل فيزا سياحيه وبعدها طلبو مني فيزا دارس .. وبعد مجهود كبير حصلت عليها من داخل كندا وقدمت اوراقي وقبلوها على امل بس اني انظم الى البعثه ..وصار لي مثل ماصار الى باقي الشباب تأجيل القرار وبعدها تحت الاجراء .. الى ان اتضح لدي اليوم انهم رفضوني وذلك لسبب الشهادة الثانويه لم تصلهم وتاريخ دخول كندا ..

اتصلت بالملحقية وكلمتني المسؤوله على المشرفين وقالت لي الكلام هذا مو صحيح اوراقك عندي وانا اتذكرها زين اني ارسلتها وعندي كوبي يثبت ذلك .. وقالت لي قد يكون هناك خطأ بالنظام او خطأ موظف .. قالت لي مستحيل ان شي اساسي مثل الشهاده ماتنرسل .. اساسا مايمديك تقدم اذا كانت الشهاده مو موجوده ..

ارجو الافاده سعادة المستشار لان بصراحه الغلط هذا المفروض مايصير لان شلون ماتوصل شهادتي وكيف دخلت الديره من دون ختم ومع العلم اني ارسلت لهم كل اوراقي وارسلو لي ايميل ان اوراقي كامله وخصوصا تاريخ دخولي كندا ارسلت لهم نسخه من الختم الدخول بالايميل واتضح لي في موقع الملحقيه ان اوراقي كامله قبل ماتنرسل وبعدها وصلتني رساله ان اوراقي ارسلت الى الرياض.

اتمنى تفيدني جزاك ربي بالخير

انتظر ردك
  2. الاخ المستشار ربي مير يحييك بس اتمنى ترد على موضوعي لاني من جد محيوس ابي اعرف وش السالفه وش اسوي بالضبط .. لانه مو معقول اللي يصير .. لا عقل يستوعبه ولا ربي يرضى به ...

اتمنى منك الافاده ..
    7 "
  3. الله يوفق وتنقبل با العثه
    اذا تعرف احد با الرياض خليه يروح يشوف ايش الهرجه وينشبلهوم نشبه

لا يكون الخوف انه احط اسمك بدال واحد لانه عنده واسطه وقامو يتعذرون عليك با الشهاده والكلام الفاضي

والله يوفق
    7 "
  4. مو هذا الشي اللي يغبن ويحر الخاطر .. لو كان هالشي صاير ...

بس انا ودي لو بس اعرف كيف هالخطأ يصير .. يعني حتى لو كانت الثانويه ماهي موجوده على كلامهم ..
    مثل ماقالو لي الملحقيه الدبلوم والثانويه موجوده .. يعني في شهاده ثانيه

بس ياريت نعرف الخطوه اللي نمشي عليها ذالحين .. ننتظر او اني ارسل احد بس حسب كلام الشباب مايستقبلون احد لو ارسلته .. يعني قالو لي من الملحقيه يكون افضل .. ولا شرايك يامستشاااا ر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.