الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف الحاق الطلاب الدارسون على حسابهم الخاص بالبعثه؟؟

ايقاف الحاق الطلاب الدارسون على حسابهم الخاص بالبعثه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيف الدايم
    السيف الدايم

مبتعث جديد New Member

السيف الدايم أستراليا

السيف الدايم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى E , بجامعة البحث عن جامعة
    • البحث عن جامعة
    • E
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 29th, 2009, 03:21 PM

اخواني الاعزاء الراغبون في الراغبون في الدراسه على حسابهم الخاص..يشاع هذه الايام بين الطلاب الراغبون في اكمال دراستهم على حسابهم الخاص انه قد تم ايقاف الحاق هؤلاء الطلاب بالبعثه..
    وانا احد هولاء الطلاب الراغبيون في اكمال دراستهم وقد بدأت في في اجراءات القبول باحدى الجامعات الامريكيه وعلى امل الحاقي بالبعثه ولكن عند سماعي لهذا الخبر تحطمت جميع آمالي..
    ارجو من الاخوة المتواجدون بالولايات المحدة الامريكيه ان يفيدونا بصحة هذا الخبر من عدمه ولهم من الدعاء..
  2. أخوي انا نفس وضعك تقريبا

راسلت الملحقية

وارسلوا لي هذا الرابط

فاتمنى من الاخوان يعلمونا وش السالفة .... هل اللي ارسلوه لنا كلام وما يطبق ..... والا من جدهم ... أتمنى من الاخوان اللي لهم شهرين إلى 3 شهور يعلمونا ....
    7 "
  3. للا سف عزيزي هدا هو الوااااااقع المررر
    احنا هنا الينا مو شهرين لااربع اشهر ولم وشكلها بعد ولن ترفه الملحقية الثقافيه اوراقنا لانها تقول انو القرار طبق بعدم رفع اوراق الطلاب وعشراااااااااااااااااااااااات الطلاب هنا مثلي ماستر وبكالوريوس لهم اربع اشهريدرسون على حسابهم الخاص يدفعوا اقساط جامعة واجارشققهم من حر مالهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروس
    وانا نفس الوضع انتظر القبول يجي هذا الاسبوع ... بس خايف الامور صارت كل مالها وتتعقد اكثر واكثر ؟؟

هل العطية لايزال يعطي اوامر اركاب ولا توقفت ؟

للاسف اخووي امر الاركاب توقف من اسبوعين الى 3 تقريبا على حسب كلام مدير مكتب العطيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.