الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجابه على اهم سؤال ممكن ينسأل بعد نتائج جلسة 169

الاجابه على اهم سؤال ممكن ينسأل بعد نتائج جلسة 169

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loudy
    loudy

مبتعث مستجد Freshman Member

loudy المملكة المتحدة

loudy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياض اطفال , بجامعة Swansea University
    • Swansea University
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Swansea, Swansea
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 30th, 2009, 11:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله.. بدون اي مقدمات

تعبنا شهور في انتظار جلسة النحس 169 وفي النهايه جت الردود اضعف من ان تصدق لما تحمل من تناقضات
    تلقى ثنين مقدمين سوى واوراقهم نفس الشي واحد يقبل والثاني ما كملت ال 30 ساعه
    وآخر ما عندك قبول اكاديمي( اجل كيف عبيت بياناتي يا شاطر)
    وثاني يقولون له ما دخلت الدوله اجل كيف جاكم ملفه من الملحقيه
    واللي بعده ما عندك شهاده الثانويه ولا البكالوريوس اجل كيف انقبل وجاب لكم قبول واصلا كيف الملحقيه ارسلت ملفه لكم
    ونجي للمرافقين اللي لهم الله واللي المفروض ينقالك ان لهم اولويه ( ده كان زمان يا ماما) <== محدثتكم
    القبول لازم غير مشروط من متى هالكلام وانا كل اللي حولي انقبلوا بقبولات مشروطه وليه ا ما قلتوا لي من قبل وانا مقدمه معاملتي من شهر 12 وانتو السبب في التأخير وبعدين كيف الملحقيه ارسلت اوراقي ضيعوا وقتي ما اختبرت ايلتس والسبب هم قدمت لهم ورقه تخرج المعهد بشهر 12 بالسكور المطلوب على اساس تروح المعامله على ما اجيب قبول غير مشروط لنفسي مو لهم :| .. اربع شهور ما فيه احد فيهم دق قال ناقصك كذا اربع شهور وانا اكلم في الملحقيه يقولون صادر ووارد اربع شهور يطامرون اهلي بالوزاره محد يعطيهم خبر عن هالجلسه لسى لسى واخر شي كلفهم هالرد اربع شهور ..

اربع شهور ننتظر عشان نسمع هالكلام التافه واللي يدل على تخبط وعشوائيه ومحسوبيه وواسطات..

المفروض:

1- الملحقيه ما تطلع اي ملف من عندها الا مستوفي الشروط وعلى هالاساس هي سوت كذا .. بس كيف ننرفض اجل

2- اي نقص في اي ملف يصير فيه تخاطب مباشر بين الوزاره والملحقيه وعليه تكتمل الاوراق... مو بالصدفه وبالمطامر الواحد يعرف عن اوراقه او ان الواحد ينصدم... وهذا النظام ما سووه ولا راح يسونه 100 % متعمد عشان الواسطات.

لو طبق هالنظام كان ما شفنا كل واحد ما يدري وش السالفه والاهالي عند الوزاره وكل واحد يفتي بالمنتديات لاننا كمرفوضين بنعرف انو سبب الرفض عدم توفر منحه دراسيه لك كمتقدم.. او طبقت عليك انظمه المفروض انها واضحه تماما في موقع الوزاره كنظام الساعات وغيره.

4- المفروض خبر بسيط على موقع الوزاره يطمن الغلابا اللي زينا عن جلسة الشؤم ننتظر اربع شهور وما فيه احد بالسعوديه ما راح لهم الوزاره وتلفوناتهم وايميلاتهم ما هدت .. تخلف.. مدري ليه السعوديه تحب الزحمه من هالنوع يدورون اللي يعقدهم ما يبسطون الاشياء.

5- احلم بسستم متكامل بين الملحقيه والوزاره يوفرون علينا وعليهم التعب النفسي والجسدي بدل نظام قديم اسمه صادر ووارد. هذي وهي وزاره تعليم عالي امحق :|

الواقع:

الظاهر السالفه كانت بهالشكل:
    اسمع يا فلان هالملفات ( طبعا فوق الألف ملف) مالها نصيب بالبعثه دخل اسباب الرفض على كيفك..

اقول يا فلان بالله دخل لي ملف فلان الفلاني ولد عم امي ... ابشر...

الخلاصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه:

لم تلتحق بالبعثه وراجع اللي ارسل اوراقك ناقصه وبالغلط
    طيب خلاص استوعبنا الصدمه صار لنا اسبوع والحين وش السواة؟ خلاص ما فيه امل نغسل يدنا ولا اللي يكمل اوراقه ترجع تنرسل معاملته مره ثانيه و لا امسك سرى اربع شهور ثانيه ولا خلاص حقين بريطانيا راحت عليهم ولا وش السالفه؟

الرجاء يا اخوان الاجابه على اهم سؤال ممكن ينسأل بعد نتائج هالجلسه واللي يجيب لازم يكون متأكد بنسبه 80 % واللي ما يعرف مسموح له يفضفض بس.

للمعلوميه لم تتم الاجابه من المصادر الرسميه حتى هذي اللحظه .. محد عطاني الجواب الشافي قلت اشوف يمكن احد فيكم احد تعطف و اعطاه درر
  2. الله يعينك اخوي

كيف يعطونك جواب شافي الله يهديك بس تبيهم يفضحون انفسهم وش تبيهم اصلا يقولون واقسم بالله ماعندهم وجه يردون

واما الحل من وجة نظري قلته واعيده كل واحد يرسل احد من اقاربه ابوه اخوه اهم شيء ينشب للكلاب الالحاق

الين مايخذ كل واحد حقه ذولي يبيلهم واحد فاضي وبنفس الوقت راعي لسان ويهدد ويوعد فور اكسبل <<< اخص فرحان عنده لغه

( ياحبيبي فوضى هي اوراقي اخوي كامله وتقولي مافيه شهادة ثانوي او ختم دخول الخخ اجل كيف الملحقية ارسلت الملف اذا ماهو كامل

الا الشغله واسطات ياخوي حولني على المدير بس اخلص علي حقي ماخذه ماخذه الله لايعوق بشر لو اقلب الوزارة جزارة

هذي قلة حياء انتم ماتخافون الله ) عاد مال امها داعي املى الصفحه يكفي وصلت الفكرة زي ماكتبت بالضبط وعلى شكله

باذن واحد احد تاخذ حقك من كلاب الالحاق

وتذكرو مايضيع حق ووراه مطالب

اسال الله العلي العظيم ان يكتب لنا البعثه جميعا عاجلا غير اجل

وتقبلو خالص تحيااااااااااااااااااااااتي
    7 "
  3. الله يعينكم ياخواني......كل هذا يهون عند اللي تم الحاقهم ومامداه تكمل فرحتهم الا وغيرت الوزاره رايه وكنسلت الالحاق قسم لعب بزران.... وماعقب الغاء زيادة المرافق شي وافسد قطاع اللحين احسه الوزاره والله ضلم عينك عينك والله ناس عندنا هنا ببريطانيا اصلا اوراقهم مارسلت عن طريق الملحقيه خير شر كلها عن طريق البريد لاحد اقاربهم اللي بالوزاره والله العضيم ماخذت كم يوم الا وملتحقين والملحقيه اساسا ماعنده لا ملف له ولا شي.....وبعض الطلاب مسكين له كم شهر يطارد ورا هالوزاره ولاحياة لمن تنادي بس خساير فلوس وضيقة صدر وحاله.........ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل باللي سوا فيكم كذا واللي عند الله مايضيع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    الواقع:

اسمع يا فلان هالملفات ( طبعا فوق الألف ملف) مالها نصيب بالبعثه دخل اسباب الرفض على كيفك..

هذي كل الخلاصه

انا مرفوض والسبب ان الجامعه مو موصى بها

مع ان الجامعه موصى فيها

وش تقول ووش تخلي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan nz
    انا رفضوني بسبب الساعات رغم اني ارسلت اوراقي يوم 27-2 يعني قبل قرارهم حق الساعات بكالوريوس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan nz
    وربي جابولي انفلونزا الخنازير

ههههههههههه حلوه انفلونزا الخنازير

بالله انتم بكالوريوس اجل احنا ايش نقول طلاب الماستر وبريطانيا يعني ايش قالهم الوزير مسكهم مع اذانيهم وقلهم هذوله

ملتحقين بالعربي مو بالهندي

واخر شي يقولون عدم تجانس التخصص اقول حسبي الله عليكم واحد واحد الله عليكم ياظلمه ونرسل لهم تخصص لا

وبعد في الويتنق عشان لو جات الواسطه يزحفوني ويحطونه حسبي الله بس

ياعالم اليوم جمعه ادعوا ربي ينصرنا عليهم ويحرق قلوبهم يارب

انا ملطوعه هنا من شهر 1 ولا احد عبرني والملحقيه مالها باللي رفعت اوراقه ليه افهم!!!
    7 "
  6. يا سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ان الـلـه الظــــــــــلم ظلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات يوم القيــــــــــــــــامه يااخوان الله يراكم

اعدلــــــــــــــو ترى في نـــــــــاس ماهي محتاجه البعثه ولا هي اصلا جنب البعثه وفي ناس والله تبغى تتعلم وتحسن مستوى اهلها

والله حرام ياوزاره التعليم ارحموا من في الغربه يرحمكم الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    السلام عليكم ورحمه الله.. بدون اي مقدمات

تعبنا شهور في انتظار جلسة النحس 169 وفي النهايه جت الردود اضعف من ان تصدق لما تحمل من تناقضات
    تلقى ثنين مقدمين سوى واوراقهم نفس الشي واحد يقبل والثاني ما كملت ال 30 ساعه
    وآخر ما عندك قبول اكاديمي( اجل كيف عبيت بياناتي يا شاطر)
    وثاني يقولون له ما دخلت الدوله اجل كيف جاكم ملفه من الملحقيه
    واللي بعده ما عندك شهاده الثانويه ولا البكالوريوس اجل كيف انقبل وجاب لكم قبول واصلا كيف الملحقيه ارسلت ملفه لكم
    ونجي للمرافقين اللي لهم الله واللي المفروض ينقالك ان لهم اولويه ( ده كان زمان يا ماما) <== محدثتكم
    القبول لازم غير مشروط من متى هالكلام وانا كل اللي حولي انقبلوا بقبولات مشروطه وليه ا ما قلتوا لي من قبل وانا مقدمه معاملتي من شهر 12 وانتو السبب في التأخير وبعدين كيف الملحقيه ارسلت اوراقي ضيعوا وقتي ما اختبرت ايلتس والسبب هم قدمت لهم ورقه تخرج المعهد بشهر 12 بالسكور المطلوب على اساس تروح المعامله على ما اجيب قبول غير مشروط لنفسي مو لهم :| .. اربع شهور ما فيه احد فيهم دق قال ناقصك كذا اربع شهور وانا اكلم في الملحقيه يقولون صادر ووارد اربع شهور يطامرون اهلي بالوزاره محد يعطيهم خبر عن هالجلسه لسى لسى واخر شي كلفهم هالرد اربع شهور ..

اربع شهور ننتظر عشان نسمع هالكلام التافه واللي يدل على تخبط وعشوائيه ومحسوبيه وواسطات..

المفروض:

1- الملحقيه ما تطلع اي ملف من عندها الا مستوفي الشروط وعلى هالاساس هي سوت كذا .. بس كيف ننرفض اجل

2- اي نقص في اي ملف يصير فيه تخاطب مباشر بين الوزاره والملحقيه وعليه تكتمل الاوراق... مو بالصدفه وبالمطامر الواحد يعرف عن اوراقه او ان الواحد ينصدم... وهذا النظام ما سووه ولا راح يسونه 100 % متعمد عشان الواسطات.

لو طبق هالنظام كان ما شفنا كل واحد ما يدري وش السالفه والاهالي عند الوزاره وكل واحد يفتي بالمنتديات لاننا كمرفوضين بنعرف انو سبب الرفض عدم توفر منحه دراسيه لك كمتقدم.. او طبقت عليك انظمه المفروض انها واضحه تماما في موقع الوزاره كنظام الساعات وغيره.

4- المفروض خبر بسيط على موقع الوزاره يطمن الغلابا اللي زينا عن جلسة الشؤم ننتظر اربع شهور وما فيه احد بالسعوديه ما راح لهم الوزاره وتلفوناتهم وايميلاتهم ما هدت .. تخلف.. مدري ليه السعوديه تحب الزحمه من هالنوع يدورون اللي يعقدهم ما يبسطون الاشياء.

5- احلم بسستم متكامل بين الملحقيه والوزاره يوفرون علينا وعليهم التعب النفسي والجسدي بدل نظام قديم اسمه صادر ووارد. هذي وهي وزاره تعليم عالي امحق :|

الواقع:

الخلاصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه:

لم تلتحق بالبعثه وراجع اللي ارسل اوراقك ناقصه وبالغلط
    طيب خلاص استوعبنا الصدمه صار لنا اسبوع والحين وش السواة؟ خلاص ما فيه امل نغسل يدنا ولا اللي يكمل اوراقه ترجع تنرسل معاملته مره ثانيه و لا امسك سرى اربع شهور ثانيه ولا خلاص حقين بريطانيا راحت عليهم ولا وش السالفه؟

الرجاء يا اخوان الاجابه على اهم سؤال ممكن ينسأل بعد نتائج هالجلسه واللي يجيب لازم يكون متأكد بنسبه 80 % واللي ما يعرف مسموح له يفضفض بس.

للمعلوميه لم تتم الاجابه من المصادر الرسميه حتى هذي اللحظه .. محد عطاني الجواب الشافي قلت اشوف يمكن احد فيكم احد تعطف و اعطاه درر

شوفي ياختي
    أنا من الناس الي يمكن ما أحد يلومني بحبي لفانكوفر حب جنوني ولذلك أنا اليوم جدا لأني أودع محبوبتي شهر كامل
    بس تدرين على شنو الحسرة
    الحسرة على حبيبة القلب السعودية الي من يد نشيط ليد نشيط وملكنا الله يحفظه جدا طيب
    أنتي تحلمين وأنا أحلم وفيه طلاب كثير يحلمون مثلي ومثلك
    و مصير البطانه الفاسده للهلاك ومصير السعودية تعتمد على الله ثم علينا
    أنا لما عشقت فانكوفر بطبيعتها بنظامها بجمالها
    أحب وأتحسر على السعودية الي أغنى من كندا بكثير ولا عندها أي نظام
    لا شبكة طرق زي العالم لا توعية مثل البشر وناس مع أحترامي تحب المحسوبيات
    قبل كانوا يقولون شيباننا نعرف القارئ فلان وأمام المسجد فلان كانوا يتفاخرون بأكثرهم علما والحين للأسف
    الناس تتفشخر أعرف فلان مدير مكتب فلان ولا أعرف ولد المسؤول فلان
    للأسف
    لازم نتحد ونقوووووول بكل مسؤولية لا للمحسوبية وتسقط الواسطه وعلي وعلى غيري
    ويارب يكون في عوننا يا أختي
    أنا الآن أكتب من مطار فانكوفر وكلي ألم على فراق حبيب وكل شوق لملاقات أم
    ويارب أوصل بالسلامه
    الأحلام الكبيرة تصنع الرجال العظماء
    هنا حلمي وهنا سأحقق أحلامي
    هنا فانكوفر عشق لا ينتهي
    7 "
  8. خـــالـــد
    mastour
    ابوجبل
    xtype
    sultan nz
    ريـــتـــآآج
    واحد من الناسين
    الأطــــلال

مشكورين على ردودكم وما اقول الا الله يكون بالعون .. تدرون وش المشكله ان اللي عنده ومو محتاج ان الدوله تدفع له تلاقيه يزاحم اللي المفروض ان الدوله موفره هالبعثات لهم الا وهم الطبقه الكادحه ولكن بأسم اني مواطن حالي حالكم ليه ما ازاحمكم وانشب لكم واخذ البعثه والمصيبه ان البعثات صارت لهم لانهم هم اللي عندهم واسطات بحكم طبقتهم العاليه ونفوذهم والمساكين واللي المفروض تكون هالمنح لهم ما صار لها اي فايده... لذلك المفروض الحكومه تسوي فرص ابتعاث لهم لحالهم وقسم اخر لنا بعد ما فقدنا الامل بمبدأ تكافؤ الفرص في هذا البلد.

في انتظار احد يكتب لنا ماذا بعد ارجاع الملفات للملحقيه ليومكم محد رد علي من الملحقيه وحجزت على الاسبوع الجاي بروح لهم اشوف وش قصتهم ما عندهم الا الخساير ...

لكن معقوله محد منكم انرد عليه من الوزاره او الملحقيه اجل تلفوناتهم مشغوله ليه شكلهم راميين السماعه :|

بالله اي احد يعرف خبر يسدحه هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.