الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية في امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملحقية الثقافية في امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المستقبل
    طالب المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المستقبل الأرجنتين

طالب المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 1st, 2009, 04:55 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل صحيح يا اخوان ان الملحقية الثقافية في امريكا لا ترفع اوراق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للانضمام للبعثة لمن ليس لديه امر اركاب ام لا؟ حتى لو ان الطالب يدرس ماستر ؟

ارجو منكم التوضيح و شكرا
  2. والله انها مشكلة

يعني الان وين نروح ندرس انا عندي قبول لغة و ماستر و فيزة طال في بريطانيا و لكن الي اخرني امر الاركاب و في الاخير لا اخذت امر اركاب ولا اني رحت بريطانيا قبل ما يجي الوزير الى بريطانيا يعني ما استفدت من قرار الوزير بضم طلاب الماستر و الدكتوراه

اللهم يسرها
    7 "
  3. اخوي موري اذا خلصت ال 30 ساعة اكاديميه على طول تلتحق من الوزارة نفسها تروح وتقدم اوراقك ويكون تقديرك المطلوب وسيدا يلحقوك بدون واسطه ولاشي والالحاق للبعثه بعد 30 ساعه من اكثر من 15 سنه وهو موجود ولن ينتهي ان شاء الله لكن بعد البرنامج الالحاق فوري اثناء دراسة اللغه ولن يتوقف الا بنتهاء البرنامج والحين شبه موقف عشان البرنامج الي بشهر 7 وان شاء الله راح يرفعون الاوراق بعد رمضان يمكن 10 او 11 نفس العام الماضي ** واحب اذكرك ترى ال30 مو سهله ابدا تراها تكسر الظهر اول شي ماتضمن متى تخلص لغه يمكن سنه يمكن سنه ونص هذي لوحدها شامله المصاريف يمكن 150 الف ريال وبيجيك سنه بالجامعه يبيلك 150 الف ريال لمدة سنه عرفت الوضع بيكون صعب وانت بغربه (الا اذا كان عندك ميزانيه توكل وروح ولاتجيهم الا بعد ال30 ساعه) بس انا عندي يقين انو راح يرجع رفع الملفات ببداية شهر 10 وربنا يوفقك الجميع وتقبلو مروري
    7 "
  4. مشككور اخوي ميتشجان .. على الرد

طبعااا اكييد بتكسر الظهر بس انا كنت ابى اتأكد اذا بعد ال30 يرفعوا او لاء

اذا على اللغة ان شاء الله ما بتاخذ مني كثير يعني الحمدلله شهرين بالكثير لاكن المشكلة بالجامعة

الله يستر وان شاء الله تتسهل في مرحلة اللغة ... كلها 3 اسابيع ان شاء الله واساافر الله يسهل ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.