الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالتحقنا في الجلسه 169 اكييد في فرصه ثانيه مثل ماقال المستشار والامل موجود

مالتحقنا في الجلسه 169 اكييد في فرصه ثانيه مثل ماقال المستشار والامل موجود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_._
    ahmed_._

مبتعث جديد New Member

ahmed_._ غير معرف

ahmed_._ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى businuss administration , بجامعة simon fraisor
    • simon fraisor
    • businuss administration
    • ذكر
    • vancouver, canada.BC
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 12:00 AM

اخي المستشار ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

حبيت بس اتأكد بما قد سبق قلت ان هناك ليس كل مرفوض .. مرفوض الى الابد ..
    يعني نفهم من كلامك ان نحن يمدينا ان نرسل اوراقنا مره ثانيه .. او ان ننتظر خبر ثاني .. لان انا جاني رفض واعيدت اوراقي الى الملحقيه بسبب الشهاده الثانويه غير موجوده وختم دخول الدوله .. هل يعني اني اوفرها مره اخرى للملحقيه او اني اصبر لربما يكون في لبس في الموضوع ..وننتظر الخبر الاكيد ...

ارجو الافاده .. ربي مير يعافيك .. لان الموضوع يهم الجميع بالخطوه الثانيه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد م-
    الله يعين الجميع

لا احد يفقد الامل يااشبااااب أأن شاااء الله تتيسر الامووور قريب

تحيااتي
    لا والله فقدنا الامل نسبتي 96 ومقدم هندسه كهرباء والى الان معلقين لاالتحقنا لا صار شي مادري يمكن علشان ماعندنا واسطات بس واسطتنا ربنا والله مراخ يخيب ظننا
    7 "
  3. اي بالله حنا مااحنا فاقدين الامل بس نتمنا اخونا المستشار يرد .. ودي بس نعرف لو نرسل اوراق او في لبس بالموضوع .. ومثل ماقال مافي رفض دايم ..

الموضوع يفيد الجميع .. اتمنى الافاده يامستشار ...
    7 "
  4. اخوي انا كنت اقصد بان الاجراء الموجود في موقع الوزارة قد يكون به خطأ من قبل الموظف مدخل البيانات و يمكن تعديل هذا الخطأ، يعني اقصد بان الاجراء في موقع الوزارة ليس هو القرار النهائي و يمكن تعديله ، و ليس معنى هذا بان اللجنة قد تعدل قراراها من عدم الحاق الى الحاق الا اذا كانت اللجنة مخطئة
    7 "
  5. السلام عليكم ايها الاعزاء بس بغيت ابين لكم شي انه اي طالب تم رفض طلبه يجيب النواقص ويطلع الى قسم المراجعين وعلى كلام الموظفين انه تتعدل البيانات في النظام مال الوزارة خلال اسبوع الى اسبوعين وانشاء الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.