الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بدرس على حسابي وجاني قبول بس ؟

انا بدرس على حسابي وجاني قبول بس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luj
    luj

مبتعث مميز Characteristical Member

luj كندا

luj , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى احد التخصصات , بجامعة جامعه بالارض
    • جامعه بالارض
    • احد التخصصات
    • أنثى
    • ×, كندا
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

May 5th, 2009, 12:10 AM

السلاممم عليكم

لو تكرمتووو عندي استفسار

انا بطلع ادرس على حسابي لغه وبعدين بطلب التحاق بالبثعه

جاني قبول في معهد ef في بريطانيا برايتون

بس ماادري انا محتار هل تنصحوني اروح بريطانيا ولا كندا خصوصااا بعد ماطلع قرار منع قبول البعثات في بريطانيا

وغير كذاا انا معي دبلوم عالي طب طورئ والتخصص هذا مهوب موجود في بريطانيا اتوقع انه بس كندا وامريكااا

ارجو منكم مساعدتي لان قبولي عندي وحجزت ورحلتي بعد اسبوعين بس مادري اروح ولا اغير المكان
  2. أنا من الطلاب الي يدرسون على حسابه الخاص في بريطانيا ورحنا للعنقري وزير التعليم العالي وقابلته وقال لي لايمكن نضمك للبعثه في بريطانيا ولاكن ارجع للسعوديه وجب قبول من المعهد والجامعه في امريكا او كندا واستخرج فيزا وراح نضمك من السعوديه على طول بس في مشاكل ماخلتني ارجع للسعوديه لأني محاسب المعهد لمدة 6 أشهر ولي ادرس شهرين لازم اكمل لان المعهد ما راح يرجع الفلوس
    فانا من رايي ان تروح للوزاره وتقول انك بتطلع لكندا او امريكا ويمكن يضمونك للبعثه لاحدى الدول اللي مفتوح فيها البعثه

وما أقول إلا الله يوفقك ويوفق الجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الذكرى المسردي
    أنا من الطلاب الي يدرسون على حسابه الخاص في بريطانيا ورحنا للعنقري وزير التعليم العالي وقابلته وقال لي لايمكن نضمك للبعثه في بريطانيا ولاكن ارجع للسعوديه وجب قبول من المعهد والجامعه في امريكا او كندا واستخرج فيزا وراح نضمك من السعوديه على طول بس في مشاكل ماخلتني ارجع للسعوديه لأني محاسب المعهد لمدة 6 أشهر ولي ادرس شهرين لازم اكمل لان المعهد ما راح يرجع الفلوس
    فانا من رايي ان تروح للوزاره وتقول انك بتطلع لكندا او امريكا ويمكن يضمونك للبعثه لاحدى الدول اللي مفتوح فيها البعثه

وما أقول إلا الله يوفقك ويوفق الجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    بصراحة أخ أسير الذكرى

أنا لو كنت مكانك

وعلى كلام الوزير انهم بيبعثونك من السعودية

بأترك المعهد وأخذ البعثة ...

4 شهور مدة طويلة ولا يسحبون عليك الوزارة إذا رجعت لهم ويقولون توك تجي لنا ....
    7 "
  4. طيب اقدر اروح ادرس في بريطانيا واطلب التحاق بالبعثه بس على كندا او امريكااا واجيب قبول من هناك ؟

اتوقع ماعاد يمديني اتراجع لاني قدمت على الفيزا خلاص

بس اهم شئ ان دراستي ماتضيع على ولا استفيد منها شئ في الالتحاق بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.