الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا أهل الرياض او الا رايحين الوزارة!

فزعتكم يا أهل الرياض او الا رايحين الوزارة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووسة
    نوووسة

مبتعث مبدع Amazing Member

نوووسة الولايات المتحدة الأمريكية

نوووسة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 5th, 2009, 11:49 AM

السلام عليكم

نبغى فزعتكم يا أهل الرياض أو أي شخص رايح للوزارة لمقابلة الوزير او الفوزان أو العطية الخ!

عندنا معاملة باسم خريجي طلاب الدبلوم صادرة من مكتب الوزير ولنا 3 اسابيع الآن كل ما نراجعها في إدارة البعثات او عند المراجعين يقولو لنا ما في معاملة بالرقم هذا وفي شخص قال عند مسؤول والبعض قال ما طلعت من مكتب الوزير!
    حنا صعب جداً نلقى شخص من الرياض يتابعها وكل المتابعين لموضوع الدبلوم من مناطق بعيدة!

بلييز نبغى فزعتكم معنا الا بيقابل الوزير او الفوزان يسأل لنا عنها .. لأن ادارة البعثات والمراجعين مافي فايدة نروح ونرجع ونفس الموال!

الا ما عنده مانع يعطينا خبر عشان ارسل له نسخة من بطاقة المراجعة والي بيقابلو الوزير برسل له نسخة من الخطاب والاسماء

والرسول عليه الصلاة والسلام قال: (خير الناس انفعهم للناس)
    (ومن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)

يعطيكم العافية وبالتوفيق للجميع
  2. الله يعينك يا نوسه ... انا متابع موضوعك من يوم مانزل... والله لو اني في الرياض كان خدمتك بس للاسف انا متمرمط برا السعوديه زي حالتك

لكن انا متاكد ان اهل الخير فيه الهمه وموجودين بكثره

الهمه ياشباب ... الهمه ياهل الخير ... اختكم محتاجه مساعده .. ويييييييييين اهل الخيرر؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وي امة محمد امة الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معقوله مافي احد رايح الوزاره ... ممكن انتا تخدم شخص وتاخذ دعوه تتوفق فيها طول حياتك

الهمه ياشبابببببببببببببببببببببب
    7 "
  3. السلام عليكم انا بس ابغى رقم اقدر اكلم الدكتور علي العطيه انا وصلت مكان الدراسه وللاسف والاضاع عندي مي مزبوطه علشان كدا ياريت ادا في احد يقدر يعطيني رقم اقدر اكلم فيه الدكتور علي العطيه ومشكورين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mm*
    الله يعينك يا نوسه ... انا متابع موضوعك من يوم مانزل... والله لو اني في الرياض كان خدمتك بس للاسف انا متمرمط برا السعوديه زي حالتك

لكن انا متاكد ان اهل الخير فيه الهمه وموجودين بكثره

الهمه ياشباب ... الهمه ياهل الخير ... اختكم محتاجه مساعده .. ويييييييييين اهل الخيرر؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وي امة محمد امة الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معقوله مافي احد رايح الوزاره ... ممكن انتا تخدم شخص وتاخذ دعوه تتوفق فيها طول حياتك

الهمه ياشبابببببببببببببببببببببب
    مرحبا اخوي

انا مو في خارج السعودية لكن بعيدة عن الرياض

الله يعينك ويوفقك ويسهل عليك امورك كلها بأذن الله

مشكور ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.