الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفين الوزارة يستخفون دمهم؟ ولا وش السالفة؟

موظفين الوزارة يستخفون دمهم؟ ولا وش السالفة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdul_89
    Abdul_89

مبتعث جديد New Member

Abdul_89 غير معرف

Abdul_89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Oshawa, Ontario
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 5th, 2009, 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا انا طالب صار لي تقريبا 8 شهور على حسابي الخاص ! والملحقية مارضت ترسل اوراقي للوزارة وكل يوم طالعين لي بسبب !! لين آخر شي أرسلوها والحمدلله

طبعا انا متخرج من الثانوي قبل سنتين ونسبتي 88 ونسبة القدرات 75 او 78 والله نسيت بس مو اقل ولا اكثر
    واوراقي كامله والجامعه معتمده ولله الحمد ولا كان مارسلوها الملحقية للوزارة بالرياض !!!

المهم دخلت الاوراق على الجلسة 169 وكنت اراقب الوضع واعصاب ونفسية ويارب يقبلونها او عالاقل لو انرفضت يعني يكون لسبب وجيه !!

لكن الصدمه الكبرى ان فيه موظف هذاك اليوم شارب عصير توت كثير الظاهر ويبي يستخف دمه !! ورفض طلبي وكاتب سبب الرفض ان الجامعه غير معتمده !!

والمصيبه ان ولد خالتي معي بنفس الجامعه بس دخلت اوراقه على جلسة 168 وانقبل !! وفيه كم واحد نفس الحاله !!
    والمصيبه الاعظم ان فيه مبتعثين جايتهم القبولات من الوزارة

والحين يقولون يبون يرجعون اوراقي للمحلقيه ويله يبدأ المسلسل من جديد ومرمطه وياليل ماطولك

انا ودي اقول بس ترى البعثه موب من جيبك انت وياه عشان تمنون علينا فيها !! قسم بالله تجيك حاله نفسيه من بعض الناس
    عالعموم انا اكتب هالرد وانا وانا مشقق ملابسي وامشي بالشارع حافي واصيح وابومتعباه وابومتعباه <<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله تخيلت شكلي هع

المهم شكلي طولت عليكم بس هذي حالتي وش تنصحوني اسوي؟
  2. انا مانصحك

بس حقلك انا اش سويت

ياطويل العمر انا انرفضت زي حالتك بسبب ان التخصص مو متجانس يعني تقريبا نفس حالتك بس انتا جامعه وانا تخصص

المهم انا بسرعه وديت تخصص جديد قبل لاترجع الملفات للملحقيه وخليتهم يشيلون التخصص القديم ويضفيون الجديد

واليوم الثاني على طول اتغيرت في السستم من رفض الى ستعرض على اللجنه

المهم باختصار ...ودي قبول جديد وخليهم يغيرون القبول القديم بس اول شي اتاكد ان ملفاك لسا موجود في الوزاره عشان لاتتعب حالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mm*
    انا مانصحك

بس حقلك انا اش سويت

ياطويل العمر انا انرفضت زي حالتك بسبب ان التخصص مو متجانس يعني تقريبا نفس حالتك بس انتا جامعه وانا تخصص

المهم انا بسرعه وديت تخصص جديد قبل لاترجع الملفات للملحقيه وخليتهم يشيلون التخصص القديم ويضفيون الجديد

واليوم الثاني على طول اتغيرت في السستم من رفض الى ستعرض على اللجنه

المهم باختصار ...ودي قبول جديد وخليهم يغيرون القبول القديم بس اول شي اتاكد ان ملفاك لسا موجود في الوزاره عشان لاتتعب حالك

ياخي الاوراق شكلها وصلت الملحقية وبلوها وشربوا مويتها

بعدين قبول جديد يبيله وقت طويل وبعدين المشكله اللي انا فيها تعبانه .. مافيها الا هذي الجامعه يعني قروشة وياليل ماطولك

والله احس القروشه تقول لي لا يوقف لايوقف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.