الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة الى كل من رفض في الابتعاث جلسة 169...

نصيحة الى كل من رفض في الابتعاث جلسة 169...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *mm*
    *mm*

مبتعث مستجد Freshman Member

*mm* أستراليا

*mm* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة usq
    • usq
    • nursing
    • أنثى
    • toowoomba, qld
    • أستراليا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 6th, 2009, 12:00 AM

انا لن انصح ولكن سوف اقول ماذا فعلت لكي افيدكم فقط لاغير..ولا اريد منكم سوا الدعاء في ظهر الغيب

ياطويل العمر انا انرفضت في التخصص وكتبولي تم رفضك وسوف تعاد الملف للملحقيه والسبب ان التخصص غير متاجنس
    المهم انا بسرعه غيرت تخصصي وديت تخصص جديد قبل لاترجع الملفات للملحقيه وخليتهم يشيلون التخصص القديم ويضفيون الجديد
    لانو انا متاكده انو لو رجع الملفات للملحقيه ماراح ترسلها مره ثانيه الملحقيه راح يقولون لك عندنا امر من الوزاره اننا مانرسل ملفات من بعد اليوم...يعني بالعربي مافي بعثه ولاتزعجنا وتعبك وانتظارك حق الشهور كله راح
    المهم اخويا ودا التخصص الوزاره وحصل واحد ابن حلال وساعدنا واضاف التخصص الجديد في الملف
    واليوم الثاني على طول اتغيرت في السستم من رفض الى ستعرض على اللجنه في الاجتماع القادم

المهم باختصار ...ودي قبول جديد وخليهم يغيرون القبول القديم بس اول شي اتاكد ان ملفك لسا موجود في الوزاره عشان لاتتعب حالك

ارجع اقول هذي ليست نصيحه انا فقط اعرض ماحصل معي لانو ممكن ماتزبط معاكم

واهم شي اتاكد ان ملفك لسا موجود في الوزاره وانهم مارجعوه للملحقيه

ولو احد سالني كيف اتاكدي ان ملفك موجود في الوزاره ؟ للاسف ماعندي جواب لانو انا كنت متاكده لانه اول ماتم الرفض اتصرفت بسرعه ولحقت ملفي

ولمن سالت المستشار اش يعني ستعرض على اللجنه قالي زي تم التاجيل ومازالت تحت الاجراء قلي بس انتظر البند المالي قريبا انشالله
    الله يوفق الجميع
    ممكن المستشار يتكرم ويساعدنا لو عنده علم في موضوع اللملفات...الوزاره رجعو ملفات المرفوضين للملحقيه او لسا موجوده عندهم ؟
    لاتنسوني من دعائكم الله يخليكم والله اني في امس الحاجه للداعاء
  2. السلام عليكم اختي شكرا ع النصيحة

بس ممكن اعرف كيف جبتي قبول تاني بسرعة ؟؟؟

لاني والله محتاج قبول تاني الملحقية كلموني اليوم وقالولي جبلنا قبول تاني بسرعة

انا في سيمون فريزر ادارة اعمال

ابغا اي شي تاني ادارة اعمال

ياليت لو تقوليلي كيف

تحياتي
    7 "
  3. قبول الجامعه يطول....لكن لو كنت تبغ تغير التخصص ماراح يطول معاك ....خلي وكيلك يرسلهم ولا انتا روح بنفسك وقلهم ابغا اغير التخصص...ومايخذون منك فلوس ...راح يغيرونها لك من نفس الوقت لانو انتا معاك قبول وجاهز اسمك في السستم عندها بس قلهم ابغا اغير تخصص

لكن بالنسبه لقبول جامعه الله يعينكم راح يحاتجلكم كم يوم الين مايوصلكم القبول الجديد..على حسب الجامعه الي حتجيب منها قبول

طبعا لحد يروح ياخذ زيي بزنسس الا لو كان شهادتك الثانيه تسمح انك تدرس بزنسس ....انتا خذ تخصص على حسب شهادتك الثانويه ..يعني لو تسال احد من المقبولين في البعثه عنده نفس شهادتك اساله اش تخصصك وروح خذ تخصص زيه احسن شي

وانتا اظمن البعثه وبعدين حاول تغير التخصص بكيفك بعد ماتخلص اللغه بس اهم شي جيب اي تخصص عشان تنقبل في البعثه عشان تسكت الوزاره
    7 "
  4. احمد يعني انتا زبطت معاك؟ طيب مره كويس حصلت من يوكد كلامي

ياليت تشرح اش سويت بالتفصيل عشان البنات والشباب يستفيدون .... لانو انا اعرف شعور الرفض...شعور تحطيم يجيب المرض ابغاك تشرح بالتفصيل اش سويت عشان الكل يستفيد .... وتاخد كم دعوه على الطاير....ومتى بالزبط وديت القبول الجديد...اول مارفضوك او متى بالزبط عشان تعرف الملفات لسا في الوزاره ولا رجعوها الملحقيه............بالتفصيل الممل

وابشرررررررررركم اليوم اتغيرت من ستعرض على اللجنه الى تم تأجيل ... بلا بلا بلا
    7 "
  5. انا مشواااار طوييل .. صار لي اسبوعين وانا اهوجس وافكر حتى النفسيه صاير مررره دمااااااااااااااار ... وخوياني ماهم طايقين اخلاقي مرره .. المهم اخيرا حصلت لي واحد من خوياني يجزاه خير ..طبعاا انا مش سالفة قبووول .. بس تقريبا نفسه عطاني رفض عشان الشهادة الثانوية وختم كندا ماهو موجود .. المهم قلت لخويي اذا ماضبطت امورك لاتدق علي ابدااا .. ابيك ذيب
    دخل عليهم وقال لهم السالفه .. انا اتوقع كسرت خاطرهم ... المهم شيك على ملفي ولقااااه موجود ولله الحمد .. وبعدهاا على كلامهم قالو له على الاسبوع الجاي نسوي له ابديت على السيستم .. والله مامداني اقفل من خويي .. بعد ساعه تقريبا ..الا ويجيب لي الخبر اللي مرره طيرني من الفرحه .. وانا قلت مايهدا بالي الا لما اشوف اسمي بالسيستم .. والله وصحيح ارتااااااااااااح بالي كثير لما شفته ... طبعااا ماادري عند من بالضبط قدم اوراقي ... بس في الوزاره اللي على طريق القصيم ...

وكلمه اللي خذ اوراقي وقال له باذن الله قريب انشاء الله الفرج وانه يحس بمعانااااااااااااة الطلااااب ... يعني قال له على اسبوع او اسبوعين .. عشان البند المالي مثل ماقال المستشار ...

وباذن الله البعثه عشااااااااااااااان تكمل الفرحه للكل .. وربي ييسر اموورنا ويصبرنااا .. ويلقى كل شخص مراااااااده .. ويحقق مستقبله يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.