الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى المستشار التعليمي....موضوعي غريب جدا....رأيك يهمني

إلى المستشار التعليمي....موضوعي غريب جدا....رأيك يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تيمو
    تيمو

مبتعث مستجد Freshman Member

تيمو هندوراس

تيمو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هايتي , مبتعث فى هندوراس , تخصصى محاسبة , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • محاسبة
    • ذكر
    • أوكلاند, النورث شور
    • هايتي
    • May 2009
    المزيدl

May 6th, 2009, 03:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ العزيز،،،المستشار التعليمي،،،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (أطلبو العلم من المهد إلى اللحد).

أنا أحد الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ،،،والطامح لمواصلت تعليمي والوصول لى أعلى الدرجات العلمية التي ترضي رغبتي ورغبة والدي.

وكنت قد سمعت قبل فترة ليست بالطويلة عن توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بإلحاق الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة حيث تتولى الدولة رعاها الله الصرف عليهم ومتابعتهم دراسيا.

وفي شهر اكتوبر من العام الماضي(2008) قررت السفر إلى نيوزيندا تلك الموجودة في (القارة المنسية) كما يحلو للبعض أن يسميها.

و استفسرت عن طريقة الإنضمام للبعثة وقد وفقني الله سبحانه وتعالى ثم بمساعدة من بعض الطلبة السعوديين الموجودين هناك على اكمال الملف الخاص بالانضمام ومستوفي لجميع الشروط اللازمة للإلتحاق.

وفي شهر فبراير من عام 2009 قمت بإرسال الملف إلى الملحقية الثقافية في أستراليا،،وبعدها تلقيت إيميل يفيد بوصول أوراقي إليهم،،
    وبعدها بفترة تلقيت إيميل آخر يحتوي على أسم و رقم المبتعث وكيفية الدخول وأستخدام موقع الملحقية (أو لاين)،،تفائلت وقتها بالخير وتوقعت دخول أسمي إلى سيستم الوزارة في الجلسة(169)ولكن لم يدخل وقلت لعلها خيرة من الله.

وترقبت دخول أسمي في الجلسة(170) ولكنه لم يدخل وقلت لقد أصرت (170) أن تتبع أختها(169) وتواصلا اعاقة طموحي..

وقد صادفت مجموعة من الطلبة السعوديين وقد وصلو بعدي بشهر و بعضهم بشهرين وتفاجئت بإنضمام بعضهم في الجلستين (168)(169) والبعض الأخر أسمه موجود في الجلسة (170).

أستاذي المستشار،،
    أني أستشيرك بـ(بمشكلتي)،،فـ خط بقلمك ما تريح به (بالي)،،

أخوك،،تيمو
    NZ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخي الكريم تاكد من الملحق قام بارسال ملفك للوزارة اولا . اذا لم يرسل مافك اسالهم لماذا؟

اخي المستشار:
    أولاً: شكراً لك على ردك لي.

ثانياً: أنا أرسلت إيميل للملحقية أستفسر فيه عن وضعي وفأجابوني بأن أسم و رقم المبتعث ما هو إلا موافقتهم لي بأن أدرس على حسابي الخاص فقط،وسيتم رفع ملفي للوزارة عن فتح باب الإلحاق مرة أخرى.

وأنا أعرف زملاء لي تم فتح ملف لهم في الملحقية برقم عادي،وعندما طلبوا الرقم السري والمعلومات اللازمة للدخول لموقع الملحقية أون لاين،أجابهم الموظف المختص بأن هذا رقم ملفك لأنك دارس على الحساب الخاص وأنتم لم تصبحوا مبتعثين حتي يكون لكم رقم سري وأسم لدخول موقع الملحقية أون لاين..

أتمنى أن توضح لي ما يحدث،،،
    7 "
  3. أخوي إذا كنت موجود قبل قدوم الموسى إلى استراليا ونيوزلاند فإن أوراقك قد أرسلت أما إن كان وصولك بعد هذا التاريخ فانتظر إرسال أوراقك متى ما أرادت الملحقية أو أنك تزعج الملحقية بالإيميلات من أصغرهم إلى الملحق بنفسه وراح تنظم للجلسة بإذن الله .. كلامي هذا عن تجربة فقط .. والله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.algamdi
    أخوي إذا كنت موجود قبل قدوم الموسى إلى استراليا ونيوزلاند فإن أوراقك قد أرسلت أما إن كان وصولك بعد هذا التاريخ فانتظر إرسال أوراقك متى ما أرادت الملحقية أو أنك تزعج الملحقية بالإيميلات من أصغرهم إلى الملحق بنفسه وراح تنظم للجلسة بإذن الله .. كلامي هذا عن تجربة فقط .. والله يوفقك ..

أنا موجود من شهر 10 -2008 م ،والموسى وصل نيوزيلاندا بتاريخ 27/03/2009 م ،وأنا أستلمت أسم ورقم المبتعث بداية شهر 3 ،،ولكن إلى الأن لم يدخل اسمي سيتسم الوزارة...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمو
    اخي المستشار:
    وأنا أعرف زملاء لي تم فتح ملف لهم في الملحقية برقم عادي،وعندما طلبوا الرقم السري والمعلومات اللازمة للدخول لموقع الملحقية أون لاين،أجابهم الموظف المختص بأن هذا رقم ملفك لأنك دارس على الحساب الخاص وأنتم لم تصبحوا مبتعثين حتي يكون لكم رقم سري وأسم لدخول موقع الملحقية أون لاين..
    أتمنى أن توضح لي ما يحدث،،،
    هلا تيمو ...
    انا بأستراليا ودارس على حسابي وكمان رافضين الحاقي بسبب الساعات ولكن الملحقيه فتحوا لي ملف ورقم سري..
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الله وأعلم إن الشغل مزاجات > ياليت أحد يشرح لنا الوضع
    7 "
  6. اللي فهمته من كلامك انك وصلت في اكتوبر 2008
    وارسلت اوراقك في فبراير 2009
    يعني انت تاخرت في رفع الاوراق
    وعلى هالتاخير اللي تاخرته تاخر الحاقك ودخول ايمك بالسستم
    من المفترض انك تررفع اوراقك للملحقيه من لحظه وصولك وماتتأخر ولا دقيقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.