الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بعد اذن المستشار وياجماعة الخير اللي بكندا.. سؤال ماياخذ من وقتكم الا ثواني

من بعد اذن المستشار وياجماعة الخير اللي بكندا.. سؤال ماياخذ من وقتكم الا ثواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_._
    ahmed_._

مبتعث جديد New Member

ahmed_._ غير معرف

ahmed_._ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى businuss administration , بجامعة simon fraisor
    • simon fraisor
    • businuss administration
    • ذكر
    • vancouver, canada.BC
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 6th, 2009, 04:45 AM

انا بكره في واحد من خوياني بيرسل اوراقي الى الوزاره بالرياض .. عشان جاني رفض قالو لي ان الشهاده ماهي موجوده .. بس في شي لفت انتباهي ان دراستي الجامعيه المفروض تبتدي في سايمون فريزر الاسبوع هذا .. بس الحظ في الجلسه هذي ماهو بصوبي ...

اللي ودي اقوله ان خايف يقولون ان موعدك الجامعه راح عليك كمان لما ارسل لهم شهادتي الثانويه ...
    فياشباب عندي انا قبول جامعي ثاني في كولومبيا كوليج .. ماادري حبيت استفسر اذا هي معترف فيها ولااا .. عشان مره واحده ارسله مع شهادتي واخليهم يغيرونه .. ولا شرايكم اخلي قبولي اللي قبل لان ماجاني عليه اي اعتراض ...

اتمنى مشورتكم يااهل الخبره
  2. والله لو كلومبيا كولج معترف فيها ارسلها طبعا احتياطي

لان دحين سيمون فريزر صار فيها تكدس

وياريت اذا معترفة تقولي كيف جبت القبول منها

لان الملحقية اليوم قالولي لازم تغير سيمون فريزر

تحياتي
    7 "
  3. يابعد حيي انا جالس اسأل ذالحين عشان بكره ودي ارسلها عشان احتياط مايقولون لي جامعة سايمون تكدست ...

خلود هذي ياطويل العمر تاخذ ميتين دولار عشان تجيب لك القبول وتقريبا تجيبه في اسبوعين .. وهي في فانكوفر
    لو ودك رقمها اقدر اوفره لك .. اذا انت صحيح ودك في قبول في نفس الكليه ..

بس انا ودي اتأكد وبعدهاا اقول لك اذا هي معترف فيها ولا
    7 "
  4. ياخوي ترى انا اعرف واحد من خوياني يدرس فيها السمستر اللي مضى .. يعني شلون كانت معترف فيها ولا كيف ..
    انا ودي ارسلها مع خويي ويتأكد منهم قبل مايدخله عندهم .. اذا كان معترف فيها الى الان ولااااا ..

ياريت بس واحد من اللي جايب قبول منها يفيدني ..

شاكر لكم .. وبخبركم لو كان في اي جديد بعد ماارسل اوراقي ...
    7 "
  5. حسب كلام المستشار التعليمي ، أن الوزارة صارت ترفض أي كلية ، سابقاً كان تعاون من الوزارة في الحاق الي عندهم قبولات من كليات مثل نياقرا كوليج وكومسون كوليج لكن حالياً الوزارة ترفض ذلك .
    تأكد من الملحقية وبالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  6. بس انا في الجلسه 169 يعني اوراقي معهم .. وكل شي معهم ...
    الان ايوا ان سمعت ان مو كل الجامعات مقبولين ..
    بس انا اوراقي عندهم ..
    انا بس لتفادي القول ان سايمون فريزر تكدست لان انا قبولي في هذا السمستر .. يعني ودي بس لو اعطيهم القبول الثاني .. انا ودي شباب بس اسمع اخبار من اي شخص يكون عنده نفس القبول من كولومبيا كوليج وفي نفس الجلسه عشان اتأكد بس ...

وشاكر لكم حسن تعاونكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.