الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار مهمة جدا من قلب الملحقية في بريطانيا

اخبار مهمة جدا من قلب الملحقية في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bam beglo
    bam beglo

مبتعث مجتهد Senior Member

bam beglo المملكة المتحدة

bam beglo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Business Management , بجامعة Middlesex University
    • Middlesex University
    • International Business Management
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

May 10th, 2009, 01:31 PM

يوم الجمعة الماضي كنت في الملحقية في لندن ولقيت اشياء كثيره متغيره اهمها :

الملحقية الان تصدر قرارات الحاق بدون الرجوع للوزاره . يبقى السؤال الاهم

لمن تصدر القرارات :

لطلبة الماستر اللي معاهم اركاب او ما معاهم اركاب ودخلو البلد قبل يوم 30 ابريل اي ان الملحقية مددت الالحاق من 7 ابريل (قرار الوزير الاخير ) الى 30 ابريل

ومحدثكم دخل البلد في 14 ابريل يعني شمله القرار ولله الحمد (بعد ماقفلوها في وجهه في البداية وقالو مافي الحاق )

هذا المهم

غير كذا اي طالب جاي جديد وهو ماستر يفتح ملف وهذا الكلام سمعته باذني من الاستاذ عبد الرحمن القاضي وهو يكلم موظف قدامي يقول له اي طالب يجيك ماستر لا ترده افتح له ملف.
    ويكون وضعه انتظار الين الله يفرجها

طلاب البكالوريا الله يعينهم نصيحة لحد يجي بريطانيا الا اذا معاك واسطه قويه او تعرف لك احد في الملحقيه غير كذا انسى

معلومة اخيرة رئيس قسم الدارسين على حسابهم الخاص الان في الملحقية هو الدكتور عبد الرحمن القاضي(بدل خلف المويس ) وانا اعتبره العطية حق الملحقية ياناس ورب الكعبة ان الانسان ذا كومة عسل قدامك ويخدمك بشتى الوسائل وجميع الطرق ما اقول بس الا الله يوفقه دنيا واخره ويحفظه وييسر امره يااااارب

وبالتوفيق لجميع الطلاب المبتعثين واللي على حسابهم الخاص
  2. انا كنت موجود الجمعه وانتهيت من كل شيء وطلبو مني صوره القرار ومن ها الكلام الفاضيالمهم الي انا شاهتهمافي ولا احد في قسم الدارسين على حسابهم الخاص .....السيب فاااااااااااااااااضي مو زي اول ماجيتههذا والله وعلم
    7 "
  3. أحمدو ربكم لكم إهتمام والله احنابالهند ولاشي مرميين رمي الكلاب انا ماجستير ادارة اعمال ولاشي للحين حولوني من جلسه 168 لى 169 والحين بختبر السمستر الثاني وبرضه معلقين بالهوى ولا ملحقيه تعطيك وجه ولاشي وكل المبتعثين بالهند 170 والدارسين على حسابهم 350 بالله كيف تجي
    7 "
  4. هلا والله اخوي الله يبشرك بالخير انا ماستر وفتحت ملف في شهر 1 2009 والملحقية ارسلوا ملفي للوزارة بس الوزارة قالوا لازم تغير القبول وغيرته وقالوا لي الوزارة موضوع ورحت الوزارة وقالوا موضوعك بيطول لاني غيرت القبول الجامعي والمعاملة ارسلوها للملحقية في لندن
    لو اروح الملحقية في لندن يصدروا لي قرار والا ايش رايك

الله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  5. الف مبروك عالا لحاق

وعقبالنا يارب

ومرة شجعتني اني اتصل بكرا عالملحقية
    بس دوبي عرفت منك انو الدكتور عبد الرحمن القاضي بدل خلف المويس

لاني كنت ناوية اطلب الاستاذ خلف

يااارب يحنن قلب الدكتور عليه
    7 "
  6. يارب تفتحها بوجهك ويرزقك كل اللي تتمناه ياخوي يا bam beglo ولا يرد لك دعاء ولا يجيب لك رجاء .احلى خبر سمعته هالفتره في المنتدى ويالله شد حيلك واهتم بدراستك , انا مااصدق متى يجي شهر 6 واطلع على بريطانيا

الله يسهل امور الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.