الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة169....ارجو من المستشاااار والاخوة الافاضل المرور.

الجلسة169....ارجو من المستشاااار والاخوة الافاضل المرور.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامويل
    سامويل

مبتعث مستجد Freshman Member

سامويل غير معرف

سامويل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • امريكا, سياتل
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 05:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

لو تكرمتو انا مني حاب اطول عليكم بس ابي اعرف ايش صاررر بالجلسة 169قالوو السبت ولم يظهر شئ ما بهذي الجلسة... ارجو الي عند اخبااار يعلمناا...

وبالنسبة الي الاجرااء(تم تأجيل طلبك.......) هل هم ينتظرون البند المالي ؟

وهل الي ينتظرون البند المالي مقبوليين مابدئيا؟ يعني مقبولين ان شاااء الله بس باقي شئ يصدر رسمي ولة كيفـ!

ارجوو الافادة من الاخ المستشااار اطال الله بعمرة والاخوة الاعزاااء,,,,,,,

وشكرا خاص للمستشاارالتعليمي عالجهد المثمر ولة جزيل الشكر وجزا الله خيرا....ولجميع اعضاااء منتدي مبتعثـ
  2. السلام عليكم
    انا منيب المستشار لكن فيه عندي خبر...
    هناك 2000 طلب التحاق على طاولة الوزير تتنظر عودته للتوقيع عليها...
    الخبر من موظف بإدارة الالحاق.
    طبعا متى يجي د/خالد العنقري؟ الله اعلم
    طبعا كويتبكم من هؤلاءال2000... وينتظر الفرج من شهر 1\2009 .

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
    7 "
  3. سلامات يا عمي ننتظر الوزير ليه حاطين نواب له ولا مساعدين عشان يغطون لا راح اجازه ولا مرض لا سمح الله يعني لو يجيه غيبوبه ننتظر حتى يجينا وزير ثاني ولا فيه نائب له

السالفه وما فيها انهم كعادتهم الكريمه تصريفات × تصريفات حسبي الله عليهم من اول يوم في شهر واحد هذي السنة وصلت ولا الحقوني مثل خلق الله اللي التحقوا من شهر ومن شهرين بس الله كبير وبينصرنا حن اللي ما عندنا واسطات
    7 "
  4. والله من جد حاله يرثى لها

حرام عليكم ووربي لنا 4 اشهر وكل واحد يوم يقولو بكره والسبب بند مالي يناس الله يرحم امكم ارحمونا بليززز كفايه عذاب لهنا

يارب المستشار مايتاخر علينا ويعيطينا ايش سار بالاجتماع اللي سمعنا سوف يعقد يوم السبت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sub-zero
    السلام عليكم
    انا منيب المستشار لكن فيه عندي خبر...
    هناك 2000 طلب التحاق على طاولة الوزير تتنظر عودته للتوقيع عليها...
    الخبر من موظف بإدارة الالحاق.
    طبعا متى يجي د/خالد العنقري؟ الله اعلم
    طبعا كويتبكم من هؤلاءال2000... وينتظر الفرج من شهر 1\2009 .

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
    يعطيك العافيه وعسى الخبر صحيح

وبننتظر الوزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.