الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عين عذاري............169على169........ولنا الله

عين عذاري............169على169........ولنا الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التحدي..............
    التحدي..............

محظور

التحدي.............. غير معرف

التحدي.............. , ذكر. محظور. , تخصصى هندسه , بجامعة فريزر
    • فريزر
    • هندسه
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 12:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم.........السلام عليكم..........اول مره اشارك وشكرا لاخواني المشرفين على هذا المنتدى

الشكوى لغير الله مذله مثل قديم وجديد..............طبعا اشكر اخواني من دول الخليج على تعازيهم لنا والبعض فيها طنازه بس ماشي.........انا عندي سءال للاخ الموسى.........حنا اتينا الى هذا المكان للعلم اليس كذلك؟

وهناك نظام مشيتو عليه...........لا.........هذي المشكله النظام اذا طبق على الجميع محد يزعل منه بس اذا لعب فيه وصار مزاج فقد مصداقيته.......حنا حوربنا منك شخصيا حرب نفسيه وثرت على عوائل كلمه شموليه.....واهلنا تضرروا نفسيا وماديا.......فهل حسيتوا بذلك او اعطيتوه اهتمام.........لماذا دائما في نقص عن ابنا الخليج.........حتى السيستم يظحك علينا لانه يعلم ليس لنا من يهتم بنا.....تتعبوننا على شان بضع دولارات....وحكومتنا اعزها الله لم تقصر..........هل شفت وضع لاحد من دول العالم مثلنا .........نحن هنا لطلب العلم يعني قبلتوا ناس وخليتوا ناس بنفس الظروف هل هذا عدل ام هذا من الشرع ام من الانصاف قلي بربك..هل تريدنا ننتظر معونات لبنان علشان تظموننا معهم اليس لاهالينا عندكم تقدير..........يااخي على الاقل عطوا كل طالب 1000دولار حتى ينظموا مستقبلا ..قفلتوا الابواب لايوجد حل لايوجد حل لابنائكم حل وسط.....تحفظون به ما وجيهنا امام الخلق ...........الى متى؟كم ام باعت ذهبها وكم اب استدان وباع سيارته....اليس هذا من ضمن الفيضانات..........الاترحمون..........الاتنصفون... ..انني اناشد والد الجميع خادم الحرمين ان يفزع لنا........وشكرا
  2. كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير نعم الى متى نمليار هينا ومليار هناك ومليون هنا ومليون هنااااك وحناااااااااااااااااااا ولا يعني كسر مجاديفهم وخلااااااااااااااااص ترا تعبناااا يا عاللللللللللللللم والله خلاص
    خافوا علينا نطيح بشيء ولا نستخدم اعوذ بالله منه وسبحان الله عيال عم الملحق الجليل اثنين واصلين معي بنفس الطياره وقرارتهم بالملحقيه قبلهم واستقبال بسياره خاصه وسكن بفندق 5 نجوووم "" كل هذا على حسا الملحقيه " شكرا ياالعيسى !!!!! حسبي الله عليكم الى يووم الدين فسسسسسسسسسسسسسسسسساااااااااااااااااااااااااااااد اداري انا لو امسك منصب والله لسوي لسته عيال العريني والموسى والعيسى و الدريهم و الفوزان والله لانشب لهم واطلعهم من عيوووووووووووووونهم اووووووووووووووووووووووووووووووف انا اذا رجعت السعوديه والله لارتكب جرررررررررريمه واروح ورا الشمس !!!!! هذا والله ولي التوفيق وبينا وبينكم الدنيا سبحانك ربي ارنا فيهم عجائب قدرتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.