الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مهمه للدارسين على حسابهم الخاص

معلومات مهمه للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iwo
    iwo

محظور

iwo غير معرف

iwo , ذكر. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة dayton
    • dayton
    • طالب
    • ذكر
    • dayton, ohio
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 04:32 PM

السلام انا ادرس على حسابي . وانا الان في اجازة وباروح لرياض السبت للتعليم العالي في محاولة للانضمام للبعثة وايش تنصحوني عن من ادخل .مع العلم اني عندي قبول المعهد والجامعة وايش اخذ معي من اوراق وعند من ادخل وكيف وضعي . انا ارسلت ملفي للملحقية قبل ثلاثة اشهر ودخل اسمي في السستم وانا صراحة فلست ايش نصايحكم
  2. السلام عليكم اول شي معليش بس ايش دخل عنوان الموضوع بموضوعك

مافي اي علاقة

المهم شوف حبيبي انت ماشا الله دام دخل اسمك السيستم خلاص ارتاح وممكن تروح بلدك تجلس عند الاهل

وتتابع من ع النت وتريح نفسك ولو تبغا تروح الرياض روح للدكتور علي العطية في الناصرية

بس دام اسمك في السيستم خلاص مالو داعي

تحياتي
    7 "
  3. حيييييييييييط حوووووووووووووووط طااااااااااا طااااااااااااااااااطاااااااااااااااط

ياسيد غير عنوانك الي مالو شغل بالموضوع... لاتقعد تسحب العالم

وشكررررررا لتعاونككككككككم

حاااااااااااااان بيييييييييييب بيييييييييييب طااااااااااططاطاططططططططططططاااااااااااااااااااااط حن حن

ليش تطالعون؟ ادخلو عكاظ حقت امس وشوفو الشيخ سمح لسواقة الحريم وحللها بس يارب تتطبق في السعوديه

وانا حره بسوق ... يالطيف حاسدينا الشباب
    << لسعة من انتظار الجلسه 169
    7 "
  4. اخي الكريم اول شي حط جميع المستدات والاوراق في فلاش ممري حتى لو احتجت لاي ورقه تكون معك
    بعدين روح للعطيه وقل له ابي ورقه صفراء للجماز لانه لو قال لك اي شي غير الورقه الصفراء معناتها تصريفه
    اذا ماوجدت العطيه روح للفوزان او الموسى لا تطلع من الوزارة الا وانت معك طلبك او قرارك ولا تنسانا من دعائك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.