الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب دراسات عليا في بريطانيا وانرفض طلب إلحاقك..اذن ادخل

طالب دراسات عليا في بريطانيا وانرفض طلب إلحاقك..اذن ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loudy
    loudy

مبتعث مستجد Freshman Member

loudy المملكة المتحدة

loudy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياض اطفال , بجامعة Swansea University
    • Swansea University
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Swansea, Swansea
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 17th, 2009, 09:52 AM

اخواني واخواتي الطلبه..

السلام عليكم ورحمه الله....

اذا كنت من طلبة الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه .. بلد الدراسه: بريطانيا...

الجلسه 169 ويمكن 168 مو متأكده.. اذن هذا الموضوع يخصك..

اي طالب انرفضت معاملته على الملحقيه طوالي لا يروح يمين ولا يسار لا وزاره ولا ينتظر روح الملحقيه خلص اوراقك وفالك البعثه..

بدون تأخير يا اخوان يا خوفي يوقفون الابتعاث من الملحقيه بعد
    تراها مزحه بس يمكن كل شي جايز هالايام صاروا يعسرون علينا..

اي استفسار انا حاضره باللي اقدر ..

اكرر هذا خاص بطلاب/ طالبات بريطانيا لاني مني متأكده من باقي الدول و عليكم بسؤال الملحقيه التابعه لكم هل للملحق صلاحيات الابتعاث دون الرجوع للوزاره اذا كان كذلك روحوا خلصوا اوراقهم من عندهم .. بس بريطانيا انا متأكده منها لان يوم جاء الوزير اعطى صلاحيات للملحق بهالشي مو بس الحاق وتغيير تخصص وامور عديده..
  2. أختي

الإلحاق في بريطانيا للماستر وقف من 30 إبريل واللي دخل بعد هذا التاريخ لايصدرون له الملحقية قرار

حتى ماقبل هذا التاريخ لا أدري هذا الإستثناء لمن لديه ضمان وأمر إركاب أم للجميع

ومابعده سواً معك أمر إركاب أم لا يوجد لديك لن يصدرو لك قرار
    7 "
  3. انا تكلمت عن اللي اوراقه راحت الوزاره بالجلستين 168 و 169 وانرفضت معاملته وهو ماجستير او دكتوراه عليه ان يرجع للملحقيه ويكمل المعامله فلو فرضنا انرفضت معاملتك لحين توفر تقرير من الملحق لو تراجع الملحقيه بتمشي امورك وبتجيك البعثه او مثلا لازم تكمل مدري كم ساعه بتمشي امورك وبتنبعث واذا ناقصك ورقه زي يبغون قبول غير مشروط الملحقيه بتبعثك بالقبول المشروط عادي .. الزبده ما راح تطبق عليك القرارات الاخيره ..

هذا كان قصدي .. اي احد جديد مالي فيه علم انا قلت اي احد بالجلستين ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.