الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معانتي مع أرمر الاركاب

معانتي مع أرمر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLevelnd
    CLevelnd

مبتعث مستجد Freshman Member

CLevelnd الولايات المتحدة الأمريكية

CLevelnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى وقف التنفيذ , بجامعة وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • ذكر
    • CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 17th, 2009, 02:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرحيم

مساء الفل والياسمين
    أنا رحت للوزارة اليوم الي في الناصرية عشان معاملتي حقت التذاكر عند خالد الجماز
    بس مالقيتة في الوزارة عاد الظهر رحت للوزارة الي في الغدير وشفت خالد الجماز وقالي أن التذاكر موقفة علما أن أوراقي موقع علية الدكتور العطية في جدة في تاريخ 5|5 |1430 يوم الخميس ولي شهر و أنا أركض ورأ التذكر
    وأن دراستي سوف تبدأ في 25 ما يو يعني لا زم سافر 20مايو الاربعاء والا أدخل على العطية بكرة واشرح لة الوضع عشان يعطيني أمر أركاب لانهم يقولون أذا أخذت تذكرة تساعدك في الألحاق بعد ثلاث شهور الى أربعة
    والا أقص تذكرة على حسابي
  2. والله للاسف انا صارلي نفس موضوعك وانا من جدة

ورحت للعطية 3 مرات الين ما كتب خالد الجماز

وفي الاخير نزل اسمي في الكشف الي ينزل عند مكتب الطيار

وبعد دا كلو الله يجزاه خير الموسى وقف اوامر الاركاب على حظنا

ومن هاداك اليوم الى الان مافي اوامر اركاب بس اذا انتا جالس في الرياض روح محا تخسر شي

تحياتي
    7 "
  3. بالنسبة لأوامر الاركاب لو تذكرون السنة الي طافت فتحوها على اواخر شهر ستة ميلادي
    وسكروها في نوفمبر

انا اعتقد والعلم عند الله يعني ما قاعد افتي ان راح يفتحونها قريبا يمكن مع المرحلة الخامسة ( المرحلة المشؤومة) <--- هاكذا اسميها
    لان يقولون هالمرحلة غريبة عجيبة
    والله يستر
    7 "
  4. اخوي عانيت نفسك على شان امر الاركاب ولا المفروض اني مبتعث صارلي 5 شهور

حالتي نفس حالتك يعني كانت بدايت دراستي السنه الي مضت بشهر 11 وطلبت تاجيل وتاخرت الامور ولا طلعت الى بشهر1

لذا انصحك لا تعطل شغلك بشي ما راح تستفيد منه اسئل مجرب

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.