الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 170

جلسة 170

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLevelnd
    CLevelnd

مبتعث مستجد Freshman Member

CLevelnd الولايات المتحدة الأمريكية

CLevelnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى وقف التنفيذ , بجامعة وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • ذكر
    • CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 18th, 2009, 03:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا أن شاء الله مسافر يوم ألاربعاء الساعة 7:30 صباحا علي الخطوط السعودية من الرياض الي نيويورك والوصول الخميس الساعة 2:30 ظهرا وأن شاء الله أبي أروح الي وشنطن عشان أفتح ملف في الملحقية

تتوقعوا أن شاء الله يدخل أسمي في جلسة 170

ترى التذاكر ماخذتها من الوزارة
    رحت للعطية كم مرتيين وقع على أورقي وكتب عاجل جدا
    بس مانفع حول المعاملة خالد الجماز ألي الموسى الي في الغدير
    العطية يصرفنا ويوقع علي لأولرق بس يسكتنا

وشكرا
  2. يا شباب ما ابغى احطمكم بس يعني ادا انت عندك واسطه حتدخول على الجلسه ما عندك اشرب هوى انا هنا من شهر 12 2008 ولسه محمد عبد العزيز حضرتو قالي انو هو رسل اوراقي وان شاء الله خير ولسه ما شفت اوراقي في السيستم حتى ..... و انا معدي التوفل من 3 شهور ونسبتي 96 ايش رايك كمان ... وانتا عاوز تدخل على 170 ...انا والله ما ابغى احطمك بس هدى الواقع ولازم ترضى بوه يا حبيبيي... اون شاء الله خير انا اتمنى الى كل اخواني انهما يتحولو ... وسلام
    7 "
  3. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش السالفه انا مسوي طالب ترقيه بعثه والجهاز يقول جلسه طرب (صار رابح صقر مو وزارة التعليم العالي) هههههه قصدي جلسه 170 بتاريخ 22/05/1430
    وللحين ماجاني رد
    هل النتيجه تصدر بعد الجلسه مباشرة او كم تقعد
    يشباب اذا فيه احد معي فنفس الجلسه يليت يفيدنا
    لاتركوني اني متشعبط قصدي متعلق بقشه امل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.