الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشارنا كلمنا ولو جبر خاطر يا جعلك بالجنه والله مهم مررره لي و330 اخرون

مستشارنا كلمنا ولو جبر خاطر يا جعلك بالجنه والله مهم مررره لي و330 اخرون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed bin sliman
    mohammed bin sliman

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed bin sliman غير معرف

mohammed bin sliman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى none , بجامعة mmm
    • mmm
    • none
    • ذكر
    • us, fl
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 19th, 2009, 12:12 AM

المستشار الفاضل بعد عناء طويل مع الملحقيه تم ارسال اوراقي والحمد لله مع مع اوراق اخواني على الدفعه 24 الي هي 330 ملف تقريبا وذلك بعد الغاء اسمي من السيستم !!!!

على اي جلسه رح تدرج الاسماء ؟

وهل فيها امل او لا ؟ ومتى سوف يتم البت فيها والله انا لي 5 شهور وباقي شهرو ارجع لو ما صار شيء تكفا هلمنى اي شيء
  2. هذي طال عمرك تروح بلد الدراسه تفح ملف وتدرس بعدين الملحقيه ترسل ملفك للوزارة وبعدين تعرض على اللجنه ومن ثم يا ايه يا لا ايذا ايه اوكي اوكي ماشاء الله تجيك البعثه اذا لا يعني خلاص بس هذي كل السالفه وانا اخوووك وبالتوفيق
    7 "
  3. الى انا الي اعرفه انو اول ما توصل بلد الدراسه تروح الملحقيه وتفتح الملف بعدين تستنا لما ربي يسهلها لك ويرسلون الملف ويعرظ على اللجنه هذي الي اعرفه والله ومتى توقف الجلسات ما ابي افتي لك ولا عندي علم بس على حسب كلام الاخوان انها 170 !! بس ارجع واقولك ما ادري والله وبالتوفيق يا بطل
    7 "
  4. يا عزيزي وانا جيت لك هناك وقلت لك اني بقولك شيء كويسس بس انت ما رديت عزيزي انا ما احطم احد انا قلت الي صار والله ماكذبت بشيء !!!! وش مصلحتي اكذب هذا اول شيء والناس الي تتكلم عنهم اني احطمهم ترا انا واحد منهم لان انت شكلك معتبرني من الشارع ترا انا زي زيك هنا ولي حق الكتابه والتعبير وكل شيء وبعدين انت راجع كلامك وش الي خلك برا الموظووووع ؟ يعني ما مليت عييينك ولا وشو بالظبط ؟؟ وارجع واقولك انا ما احطم احد تقبل تحياتي وبالتوفيق يا زميل !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.