الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله ظمووووني للبعثه بعدد جهدا جهييييييد ...

الحمد لله ظمووووني للبعثه بعدد جهدا جهييييييد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليـــه بســـــــــــ
    ليـــه بســـــــــــ

مبتعث مجتهد Senior Member

ليـــه بســـــــــــ غير معرف

ليـــه بســـــــــــ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة برتسلافا للتكنلوجيا
    • جامعة برتسلافا للتكنلوجيا
    • طالب
    • ذكر
    • سلوفاكيا, برتسلافا
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

May 19th, 2009, 03:57 AM

انا بقول لك قصتي من طق طق لسلام عليكم
    انا ادرس بسلوفاكيا ... جلست شهرين ما رضوا يرسلون ملفي للرياض غير بعد حب خششم والحمد الله ارسلوه للرياض جلس من مطار فيينا الي مطار الرياض 19 يوم بالظبط ليين وصل الرياض وبعدها جلس اربع ايام لين دخل الجلسه 168 وبعدها باسبوعيين ردو علي قالوا لازم تخلص 30 ساعه ... وانا قفلت معي ودي اروح للرفضني واقول له يا كرهي لك ..>>>يمزح خخخخخخخخ
    عاد الوكاد انهم قالوا لازم اتخلص 30 ساعه وانظمك قلت يا ولد ما ينفع لازم تنزل الرياض وتمتحنهم واتخليهم ينلامون انهم ما ظموك ... والله وانزل الرياض يوم الاربعاء ويوم السبت وانا مسنتر على باب الوزاره الساعه 6 ادور حرش واول من تحرشت معه ناصر البشر الشييييييييييييييييييييييييييييييين قليله الياء في حقه >> للحين شايل منه
    ادخل اساله وين مكتب العطيه ابي استفسر عن موضوعي اشوف ليه رفضوني وانا جاي من فيينا يوم الاربعاء خصيصا عشان الموضوع ذا ... يجي الشييييييييييييييييييين بكل بياخة الدنيا وبرودها... الحين انت جاي من بلد الدراسه عشان كذا بس ... ناظرت فيه قلت اجل اجي عشان ايش ... قال هذولا انتم يا الطلاب ماخذين الشغله تمشيه ووناسه كنكم طالعين الثمامه منتم طالعين تدرسون .... قلت لو تكرمت مافيه داعي الكلام الفاضي ذا ... قال فاضي قلت ايه فاضي تقوم تتكلم عن الطلاب وما تدري عن ظروفهم وانا جاي متعني اقابل العطيه وتجي انت بكلام الراقي ذا تستقبلني فيه ...... قال لا يكثر واكتب الي تبيه للعطيه ...قلت ابشر يا استاذ ... قلت يا ولد لا تطول الهرج معه لا يتمنذل معك ويحذف اوراقك بره .... كتبت معروض لعطيه ومجهز اوراقي ادخل عليه .... وبالفعل حدث ما حدث قام تمنذل واستهبل علي وحذف اوراقي ... وانا وقتها ودي انسم بطنه واسوي الي ما يتسوي ... قلت يا ولد كبر راسك ... واجي اليوم الثاني والقاه قلت يا ليل ما اطولك وما اثقل دمك .... وفكرت قلت يا ولد ليه ما تدخل على الوزير وتريح راسك ..... الوزير على ما يقولون الكل بالكل .... والله واروح مقلع على مكتب الوزير واقابل عسكري الله يرزقه الجنه وادق حنك معه وصار صاحبي الجديد وقردنته يدخلني عند الوزير ووافق .... والله وادخل على الوزير لا ورقه ولا يحزنون وانا اتعمدت ادخل عليه بدون شئ عشان لا يصرفني .... والله والطع عند الانتظار ساعه ونص .... اشوف صاحبي الجديد ينادي اسمي ... واجيه ويدخلني على الوزير والله وادخل على العنقري الله يسعده دنيا واخر وانتظر سرراي لين يجي واكلمه ..... والله يا شباب فيه تواضع ما شفته عند احد يقوم سيلم على الكبير والصغير .... والله واجي واسلم عليه ويقول لي اتفضل وانا انطلق بالكلام واقول له يا طويل العمر والله ... ثم والله .... ثم واالله اني ضايقه علي الدنيا وطالبك تكفى .... قال ابشر وش دعوه متضايق ... قلت له يا طويل العمر انا ادرس بسلوفاكيا لي اربع شهور وارسلوا ملفي للرياض على الجلسه 168 وللاسف رفضوني قالوا لازم اتخلص 30 ساعه وانا والله ما عندي الامكانه اني اصرف على نفسي وادفع الرسوم للجامعه .... والجامعه مهددتني بالطرد اذا ما دفعت الرسوم وطبعا يا دكتور هذا ما يرضى وزارتنا الموقره .... وانا اقول بنفسي والله يرضيهم ونص ..... قال وين اوراقكك .... قلت ما عندي اوراق عند وكالة الوزراه .... ادري اني خرشتها بس وش اسوي .... قال انا برسللك للدكتور على العطيه وهو بيساعدك قلت الله يجزك خير قال بكل تواضع امييين .... قال خلاص رح للعطيه وقول له انا مرسول من الدكتور ... قلت ابشر قال سجل اسمك عند مدير المكتب ... يلي هو مدير مكتبه ... والله واروح اسجل اسمي عنده واروح مقللللللللللللللع للعطيه وادخل على مكتبه ولا زحمة الطلاب .... قلت الحين هذا وشلون اوصل له ... اشوي ما ادري الا خالد الجماز يقول فلان الفلاني .... والله واجي مقلع قلت سسسسسسسسسسسسسم قال تعال ... والله وادخل على مكتب العطيه ..... قلت خير انشاء الله قال انشاء الله كل خير الدكتور يبيك .... والله واقعد بالمكتب اشوي ولا اشوف العطيه جاي ومبتسسم ويسلم علي بكل تواضع ....... الله يسعده دنيا واخره ... قال اتفضل وش عندك .... قلت انا مرسول من الوزير.... قال بخصوص بعثه قلت ايه ... قال يا خالد خلاص موضوعه اليوم ... قال ابشر .... والله من بعده بكم يوم ولا قراري ينطبع ولله الحمد والفضل والمنه
    والهدف من الكلام هذا كله للطلاب الي ما ظموهم للبعثه يسون الي سويته وانشاء الله يا شباب تلقون الامور مسهله بس الموضوع كله يبيله ارجال يطالبون بحقهم
  2. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك

الف الف الف الف مبروووووووك ,,, والله اني لسا ماقريت التفاصيل ,, حبيت ابارك لك بالاول وبعدين اقرا باقي الموضوع

مبروك اخوي وعسى الله يوفقك ويسهل عليك امورك ودراستك ,,, وعقبالنا ان شاء الله باذن الله ,,, تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.