الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجـاءا لكل طلآب جلسـه (169) آلدخــول للحظـآت

رجـاءا لكل طلآب جلسـه (169) آلدخــول للحظـآت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مآيطلبـه المبتعثـون
    مآيطلبـه المبتعثـون

مبتعث جديد New Member

مآيطلبـه المبتعثـون غير معرف

مآيطلبـه المبتعثـون , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسه , بجامعة سيمون فريزر
    • سيمون فريزر
    • هندسه
    • ذكر
    • فآنكوفـر, برتش كولومبيا
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 19th, 2009, 02:21 PM

السلام عليكم
    آسف للآطاله لكن حـآب اقولكم كلمتين ..
    من دخلت المنتدى وانا متعجب من تصرفات بعض الاشخاص واحد يسب الموسى وواحد يسب العطيه وواحد يسب العنقري
    للاسف هذا تصرف مع احترامي همجي .. احد فيكم فكر في الي فوق يشوفكم ؟؟ تراه يناظركم ويناظر تصرفاتكم
    تخيل بكره ياللي سبيت ربي عاقبك بكره ولا جابلك بعثه تقعد تندم ؟؟ لا تخلينا نقول بعثه ( البعثه في الدنيا يعني لو ماجات يارجال شي هين ماتموت احد ) لكن الاعظم انه الغيبه كاكل لحم اخيك ميتا ؟ فيه احد يحب ياكل لحم اخوه ؟؟ وعشان ايش عشان بعثه ؟
    ياخواني اتقوا الله صفو نياتكم وان شاء الله بتجيك من ربك ياخوان غصب عن الوزير وعن ملوك الدنيا كلها ..
    الشي اطلبه من ربك لاهو بواسطه ولاهو فلان اللي يجيب البعثه ترى كل شي مقدر ومكتوب..
    خلو واسطتكم رب العالمين .. واللي صبرنا كل ذا الايام يصبرنا كم يوم باذن الله..
    واللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته ..

ترى انا راضي برزقي وراضي باللي الله كتبه لي ..
    لكن استغرب فيكم كلن رضى بعقله مارضى برزقه ؟؟
    ترى انا معكم بنفس الجلسه 169 ومنتظر اللي الله كاتبه ان كان فيها خير الله يكتبها لي ولكم يارب واذا كانت شر الله يصرفها عني وعنكم يارب بس ترى اللي ضايقني فيكم السب والشتم لو انت ابوك شغال بالوزاره ماترضى عليه كلمه
    طيب اذا كان فيه اخوانكم مسلمين ترضون عليهم ؟؟

الله يوفقنا واياكم
  2. ياعمي حل عن سمانا والله من القهر نتكلم
    وشكلك لا متغرب ولا من ظمن جلسة 169 مير يالغالي لقطنا بسكاتك وخل عنك شغل تهدئة الأوضاع
    انت لو فعلا تحس بالي حاسين فيه ماتكلمت لأنك ما أنظلمت ولا ذقت المر مثلنا مير رح الله يسهل عليك وخلنا بهمجيتنا يابو عقل واعي
    7 "
  3. شكرا أخوي متجدد بس شوف أنت متى الرجال مسجل بالمنتدى وياخي الكفت وعارفينه كله والله نلجأ لرب العالمين بس ياخوك صحيح الي نسويه غلط بس والله مايطلع من قلوبنا إلا من الظلم الي صاير علينا لو يعاملون الناس بمبدأ الأفضليه يعني الشهاده المعدل وغيرها كنا رضينا بس هم يعاملون الناي من مبدأ طرف فلان وأعرف فلان
    بس الي أقوله يارب ياسامع الدعاء أنك تشل كل من كان مرتشي أو يتعمد بأحباط الطلاب وأوقف قراراتهم يارب عاجل غير آجل
    ومتجدد شكرا على النصيحه وتراك أخ وعزيز وغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.