الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخلصت الاسبوعين وطلعت المفاحاه يادكتور الموسى

ماخلصت الاسبوعين وطلعت المفاحاه يادكتور الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اصدق كلمه
    اصدق كلمه

لم يفعل عضويته

اصدق كلمه كندا

اصدق كلمه , ذكر. لم يفعل عضويته. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة سايمون
    • سايمون
    • هندسه
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 04:52 AM

خلصت اسبوعين وين المفاجأه يادكتور الموسى والمستشار وينك اخوي وين الجديد اعصابنا خلاص تالفه بس الحمدلله اننا مسلمين في ديار غير المسلمين اللي كل يوم فيها منتحر من مشاكل الحياة لكن الحمدلله اننا مسلمين وكرمنا الله يالاسلام ارحمونا يرحم والديكم خلاص والله استوينا من الجلسه 169 الله يجزاكم خير والله كندا نار نار نار نار ماعاد نقدر والجامعه تفتح لفلات جديدة كانها عرفت بوضعنا وجاء التطفيش يلا الحمدلله على كل حال
  2. أنا رجعت والحين أنا بالرياض ومواصل ومخي حاطه بجيبي يعني خربانه معاي المستقبل على كف عفريت وناوي أنشب للعالم والله حتى نفسيتي مضروبه حتى وانا عند أهلي وأبشر بالي يعلمك وش الي يصير معاي لأني ناوي أخربها وأصعدها ولو أدخل على والد الجميع ابو متعب ماراح أقصر والوعد محطة قرانفل بعد شهر ابي اسوي مظاهره على التعليم العالي لأنهم بلد ديموقراطي يعني مايجونك حقين الطوارئ ويفقعون وجهك
    والله لو مايصير معاي شي لا أسوي لهم نكبه بالأعلام الكندي وخل أبو متعب يعرف من هم الفاسدين وينخلهم
    7 "
  3. مشالله متحمس تدافع عن الوزاره كلهم نزيهين تقووول وحاط نسبه ومتاكد انها 100% مره خلاص يعني افهم من كلامك انه مافيه واسطات وانت الي عارف الشي هذا
    اقص يدي اذا ماكنت من الوزاره وشغال فيها دام فيك خير ورجال اجودي خلص اوراقنا وابوك للجنه انشالله
    ابيك تفهم طلاب جلسة 169 في حاله يرثا لها الاجانب هنا وربي حاسين فينا ويدرون اننا نعاني من شي كله من ذي الوزاره حسبي الله عليها حسابن عسير
    عسى الله يوقفلنا عيال الحلال الي يقدرون ويحسون عيال اجاويد مو عيال واسطه وطقتهاااا
    والله يجيب يجيب العواقب سليمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.