الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هي تصريفه جديده ؟؟

هل هي تصريفه جديده ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aanaze
    aanaze

مبتعث مستجد Freshman Member

aanaze كندا

aanaze , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة LETHBRIDGE
    • LETHBRIDGE
    • ادارة
    • ذكر
    • LETHBRIDGE, ALBERTA
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 05:23 AM

ياجماعه انا فتحت ملف قبل امس في ملحقية كندا واليوم جيت اشيك

طلعتلي هذي الرساله Not Accredited (غير معتمده) في خانة قبول الجامعه علما بأن الجامعه موجوده الى الان في موقع الوزاره

من الجامعات المعترف بها فا مادري ايش اسوي هل تتوقعون المشكله بالتخصص علما بان تخصصي هو international mangement التخصص الي مكتوب بالموقع الموصى به هو
    Business Administration and Management

يعني اداره بشكل عااام وتخصصي يعتبر ضمن التخصصات الاداريه فا ما ادري ايش اسووي

هل لو كلمتهم راح يفيد انهم يغيرون رايهم يعني شي غريب الصراحه انا كنت جدا محرص على هذي النقطه .

ياريت رايكم ياجماعه وين تتوقعون المشكله
  2. اخوي على حد علمي يوجد عدد من الجامعات تم ايقافها و ما زالت في قائمة الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة
    و نصيحتي لك تدق على الملحقية و تسالهم لان الجامعة قد تكون تكدست بالطلاب السعوديين و تم ايقافها
    و ان قالو لك هذا
    فاسرع بالحصول على قبول من جامعة اخرى حتى لو ترسل اوراقك لاحد من اصحابك فمدينة ثانية يجيبلك قبول من جامعته و تسلم القبول باسرع وقت
    تحيااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zydooon
    اخوي على حد علمي يوجد عدد من الجامعات تم ايقافها و ما زالت في قائمة الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة
    و نصيحتي لك تدق على الملحقية و تسالهم لان الجامعة قد تكون تكدست بالطلاب السعوديين و تم ايقافها
    و ان قالو لك هذا
    فاسرع بالحصول على قبول من جامعة اخرى حتى لو ترسل اوراقك لاحد من اصحابك فمدينة ثانية يجيبلك قبول من جامعته و تسلم القبول باسرع وقت
    تحيااتي

الجامعه مافيها الا 3 سعوديين بس وانا واحد منهم يعني مافي احد وانا شفت الجامعات الموقفه جامعتي مش منهم

هنا المشكله .. وعلى قولتك انا راح اكلم الملحقيه اليوم وراح اشووف ايش يصير واذا مافي فايده الشكوى لله

راح اجيب قبول من جاامعه ثانيه .. وشاكر اهتمامك وردك وياريت الاخوان الي عندهم خبر يفيدوني
    7 "
  4. لاحول ولا قوة الا بالله ,,,

الكابتن خالد ,,, على طاري نسبة تكدس الطلاب ,, والله بجد ذكرت وضحكت ,,

انا بجامعة ملتمليديا صار لي سنة واكثر ,, وصدر قرار ايقاف مؤقت لالحاق الطلاب بعدها بكم شهر ,,, وكل الطلاب المبتعثين والي الحقو بالبعثه حولو البعثة الى كندا وامركيا وغيرها ,, والحين مافيه غيري انا ويمكن 40 طالب سعودي بحد اقصى ,, والى الان الجامعة موقف االالتحاق فيها !!! .. والله تعبنا من تصريفاتهم ,, لا ووش الي حادهم يصرفون العالم ,, ولا الميزانية من جيوبهم |؟
    ماقول الا خلها على الله ,,

عسى الله يوفقنا ويسهل علينا جميع الامور ولا يحوجنا لاحد ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.