الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل للطلاب جلسة 169

عاجل للطلاب جلسة 169

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu nasser
    abu nasser

مبتعث مستجد Freshman Member

abu nasser غير معرف

abu nasser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى MARKETING , بجامعة K.F.U
    • K.F.U
    • MARKETING
    • ذكر
    • S, SS
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 09:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا أتصلت على ادارة البعثات امس على الرقم 012107461 وسئلت الموظف عن وضعي ا قال لي عطني اسمك وعطيتة الاسم الاول والعائلة فقط قال دقيقة الا والله وهو معطيني الاسم الرباعي كامل قال ما صار شي
    وقال لي بالحرف الواحد جلسة 169 موقفة قلت مؤقت او على طول قال ممكن يطبقوا الشروط عليها قلت لة اخوي يعني اكمل او رجع قال ارجع احسن لك اتوقع ما يصير شي

نقلت لكم كلام الموظف معي ارجو من عندهم اي معلومة خلاف ذلك يريحنا
  2. اخواني كأن بعض الشباب مو عاجبة الموضوع انا والله كتبت الموضوع لعدة اسباب والي مو عاجبة لا يتعب نفسة ويرد لانه مع هذا بضيع وقته

انا كتبت الموضوع محبة لاخواني الدارسين في الخارج لكي يتأكدوا اذا فعلا سوف يطبقون الشروط الجديدة و لكي لا يخسرو المزيد من المبالغ على امل الالتحاق

مع دعواتي للجميع باللاتحاق عاجلا يارب العالمين
    7 "
  3. اخوي لو راجعت كلامك الموظف قالك (( ممكن يطبقو الشروط ))
    كلمه ممكن فيها امل وكلنا املنا في الله كبير (( انا عند حسن ظن عبدي في ))
    وفي النهاية موظف ليس صاحب قرار لامكتب الوزير ولا مكتب العطية ولا الموسى
    واخيرا يا اخوان كيف تبو تكونو مبتعثين و انتو على اقل شي عملتو مشكله
    وسعوا صدوركم والله كريم ومعانا

احتراماتي
    7 "
  4. يااااااااااااااربع والله تعبناااا والله تعبناااااا يعني لي خمس شهور وش اسوي معلق لاهم رفضونا ولا قبلونا بس كذا اجلسو لين الله يشوفلكم يعني اوكيه انا بامكاني اكمل سمستر بالمعهد وهذا السمستر الاخير وبعدين وين اروح ادخل الجامعه مين بيدفعلي يعني حط نفسك مكاني والله الامل بالله كبير وكل يوم نقول بكره ربك يجيب الخير بس عندك وزاره تعبانه ماوراها غير المرمطه لاكن املنا بالله سبحانه وعسى الله مايضيع فلوسنا وتعبنا وجهادنا كذا بدون فايده عسى الله يعوض علي وعليكم كل ريال بالف وعسى الله يبعد عنكم كل نمام ومنافق وكل ناقل كلمه لتحطيمكم وهز عزيمتكم انتم اهلها وبنصبرررر وهذا يعتبرررر من انواع الجهاد وعسى الله يكتب اجرنا واجركم والله يعطيك العافيه ياراعي الموضوع وبيض الله وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.