الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسوغات والشروط المطلوبة للراغبين في الدراسة الجامعية بالخارج على حسابهم الخاص

المسوغات والشروط المطلوبة للراغبين في الدراسة الجامعية بالخارج على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف معدلي مو مرتفع والا كان قدمت بعثة وارتحت بس للاسف لا...
    وللمعلوميه كل زميلاتي نخصصهم ادب انجليزي قدمو ماستر تسويق ويوم خلصوا سنة اللغه غيروا التخصص وخذوا تخصص تابع لتخصصهم...لانهم اصلا قدموا تسويق عشان يضمونون البعثة فقط...لان تخصص انجليزي وادابه مو من ضمن تخصصات الابتعاث.....

ف ارجع اقول هل اقدم ماستر تسويق با احدى الجامعات واجيبة للملحقية وبعد مايضموني اغيرة؟؟
    يعني بس اقدمة عشانة من ضمن التخصصات المطلوبه في الابتعاث...وبعد ما اضمن الالحاق اغيرة..بس مدري هل مسموح بهالشيء في الجامعات نفسة اني اقدم تخصص تسويق ويجيني قبول علية وبعد سنة اللغه لما يجيني الحاق اقدر اغيرة واحطة التخصص الي انا ابغاة الي هو امتداد لتخصصي؟؟؟
    والا الجامعات هناك ترفض هالشيء..انا ودي اقدم تسويق ع احدا الجامعات واخذة قبوله واوديه الوزارة بس عشان يكون اسهل بالالحاق لان التسويق من ضمن تخصصات البعثة....اتمنى تكونوا فهمتوا علي...

7 "
  2. السلام عليكم

اود الاستفسار عن الالحاق بالبعثه في امريكا

نا متخرجه من بكالوريوس انجليزي وقدمت اكثر من مره على البعثه ولم اقبل نظرا لتجاوز عمري ال 27 سنه

والحل الوحيد هو الحضور لامريكا والالحاق ببعثه

واود الاستفسار قبل ان ااتي لامريكا

ماهي الطريقه الصحيحه : هل ممكن ان اتي لامريكا وابدا الدراسه بالمعهد لغه وارسل ملفي للملحقيه وادرس فقط شهرين وارجع السعوديه وعند الحاقي بالبعثه ارجع لامريكا ام انه لازم اجلس هناك طول الفتره

وكم شهر لابد من ان ادرس بالمعهد

وهل لابد ان يكون زوجي المحرم معي فتره دراستي بالمعهد او ممكن ان اتي انا وزوجي لمده شهر ويرجع زوجي لعمله بالسعوديه وعند الحاقي بالبعثه يرجع زوجي لامريكا كمرافق

ولد اختي الان يدرس بامريكا وهو معيد بجامعه وتم ارساله من قبل الجامعه فهل ممكن يكون محرمي ام لا
    7 "
15 من 25 صفحة 15 من 25 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.